الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيف جعفر يشارك في تدريبات الزمالك قبل مواجهة بيراميدز بالدوري

سيف جعفر

سيف جعفر

حسين العجيلي

A A

شارك سيف جعفر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التقسيمة الفنية، خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان اللاعب شارك في جزء من مران الأمس دون المشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية.

وخاض اللاعبون تقسيمة فنية في ختام مران اليوم تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، حرص خلالها المدير الفني على توجيه اللاعبين ومنحهم التعليمات لتنفيذها.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره بيراميدز يوم الجمعة المقبل 26 يوليو الجاري، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الثامنة عشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية في الدوري

وتُذاع مباراة الزمالك وبيراميدز على شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، وذلك باعتبارها الناقل الحصري والرسمي والوحيد لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وتبث المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1.

 

موقف الفريقين في الدوري قبل المباراة

ويحتل نادي الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 45 نقطة من خلال 26 مباراة، بينما يحتل بيراميدز، المركز الأول في ترتيب مسابقة الدوري العام، جمعها خلال 29 مباراة، فاز في 21، وتعادل في 5 لقاءات، وهزم في 3 مواجهات.

ترتيب الدوري المصري الممتاز

1- بيراميدز.. 68 نقطة

2- الأهلي.. 66 نقطة

3-المصري البورسعيدي.. 52 نقطة

4-مودرن سبورت.. 50 نقطة

5- الزمالك.. 48 نقطة

6- سموحة.. 45 نقطة

7- زد.. 44 نقطة

8- سيراميكا كليوباترا.. 44 نقطة

9- إنبي.. 42 نقطة

10- الاتحاد.. 39 نقطة

11- طلائع الجيش.. 36 نقطة

12- البنك الأهلي.. 34 نقطة

13- الجونة.. 33 نقطة

14- الإسماعيلي.. 32 نقطة

15- فاركو.. 30 نقطة

16- بلدية المحلة.. 24 نقطة

17- المقاولون العرب.. 21نقطة

18- الداخلية.. 19 نقطة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search