الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بتعالج من السحر»، أول تعليق لـ الزوجة المتهمة بضرب حماتها في الشرقية

زوجة تتعدى على حماتها في الشرقية

زوجة تتعدى على حماتها في الشرقية

نور الشايب

A A

انتشر خلال الساعات الأخيرة، مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر زوجة لرجل يُدعى علي نبيل وهي تعتدي على سيدة مسنة في مدخل إحدى العمارات، حيث تبادلت النساء مشادات كلامية، واعتدت الزوجة بعنف شديد على والدة زوجها وسحلتها على سلالم العمارة.

علي نبيل رجل من الشرقية لكنه مقيم في الإمارات وترك زوجته «نداء» مع والدته ووالدتها في ديرب نجم، وتفاجأ بما يحدث لوالدته من تعامل سيئ وضرب وسحل من قبل زوجته، وسرعان ما طلب علي من مديره في الشركة في الإمارات أنه لابد أن يترك العمل، وحجز تذكرة الطيران ليسافر بسبب خلافات عائلية، وبالفعل وصل إلى مصر في وقت متأخر من اليوم، ورأى والدته في حالة نفسية صعبة وجميع جيرانهم يواسونها وذكر أنه أتى إلى مصر ليواسي ويظل بجانب والدته.

أول رد من المتهمة بالتعدي بالضرب على حماتها

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على نداء زوجة علي، وأثناء التحقيقات، انهارت بدموع الندم الزوجة المتهمة بالتعدي على والدة زوجها المسنة بالضرب والسحل داخل منزلهم في مدينة ديرب نجم، وعبرت عن ندمها الشديد على ما قامت به ضد والدة زوجها، وذكرت أثناء التحقيقات أنها تعاني من أعمال السحر والمس منذ أسبوع، ويتم عرضها على شيوخ لعلاجها.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قد ألقت القبض على نداء، على خلفية الفيديو المتداول بقيامها بالتعدي على والدة زوجها حنان وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 15686 جنح ديرب نجم.

وبعدما تعدت الزوجة بضرب والدة زوجها، غادرت المنزل وذهبت إلى منزل عائلتها، وتم تداول المقطع على نطاق واسع من قبل الزوج، مما دفع قوة من مباحث ديرب نجم إلى القبض عليها في ساعات متأخرة من مساء الأمس. تم إحالتها إلى النيابة العامة في ديرب نجم لاستكمال التحقيقات، بإشراف مصطفى السيد، مدير النيابة.

وكان نشر علي نبيل فيديو ضرب وسحل وادلته من قبل زوجته من كاميرا العمارة على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وأغضب الفيديو رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر في مقطع الفيديو 3 نساء، بينهم امرأة تقف وتنظف السلم، وعند جلوسها، تهاجمها زوجة ابنها بوحشية، وتحاول ضربها بخشبة، وتسحلها على الدرج، فيما تحاول والدة الزوجة التهدئة وفصل الزوجة عن حماتها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.