الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب تسرب المياه، تعطل عبارة طهطا في سوهاج يثير الذعر (صور)

عبارة طهطا

عبارة طهطا

محمد عبدالسميع

A A

تعطلت منذ قليل العبارة النهرية التي تنقل المواطنين من شرق إلى غرب النيل والعكس بمدينة طهطا بسوهاج وذلك نتيجة تسرب المياه لغرفة المحركات؛ مما أدى إلى تعطل كامل لجميع المحركات، إضافة إلى وجود أعطال في أربع عبارات أخرى لم يتم إصلاحها.

آثار تعطل العبارات النهرية حالة من الفوضى بسبب تكدس المواطنين في محاولة منهم للمرور إلى الشاطى الآخر، وبالفعل ذهب الكثير من المواطنين إلى الطريق البديل "اللانش" للحاق بأعمالهم.

على الفور تم استدعاء المختصين لإصلاح العطل وعودة الحركة إلى نهر النيل لمنع هذا التكدس بين الركاب حيث تعد العبارة أهم وسيلة لربط شرق النيل بالغرب والعكس، إضافة إلى المساعدات التي يقوم بهت الأهالي من أجل مساعدة الفنيين على إنهاء عملهم.


 

وفي سياق متصل طالب الأهالى المسئولين بالنظر إلى العبارات النهرية وتحديثها على الطرق الإلكترونية من أجل خدمة المواطنين إذ أن هذا العطل لم يكن الأول من نوعه والأزمة تكررت من قبل كثيرا.

 
جرى شفط المياه من غرفة المحركات ويعمل المهندسون من داخل العبارة على إصلاحها بشكل سريع لتفادي الأمر، وفك الزحام الذي حدث بسبب العطل حيث الوسائل الأخرى لم تقم بإنهاء الأمر لأن اعتماد الأهالي على العبارة هو أمر أساسي في حياتهم اليومية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search