الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شعره كله أبيض»، حمادة هلال يصدم جمهوره في أحدث ظهور (فيديو)

حمادة هلال

حمادة هلال

لينا غالي

A A

أثار الفنان حمادة هلال الجدل، بعد ظهوره بـ«لوك» جديد ومختلف عن الشكل المعتاد عليه الجمهور، ولكن اتضح أن الفنان يصور فيديو كليب بعنوان «حصل».

نشر حمادة هلال، عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، فيديو من أغنيته الجديدة «حصل»، وهو ممسك السيجارة ومرتديًا روب بألوانات الصيف، بالإضافة إلى وضع ذقن والشعر المستعار. 

انهالت التعليقات على فيديو حمادة هلال، فجاء تعليق أحد المتابعين قائلا : «إي اللي أنت عاملو في نفسك دا يا فنان؟»، وجاء تعليق آخر: «إيه المفاجأة دي يا مداح».

حمادة هلال يتعرض لأزمة صحية بعد عودته من الحج

ومن جانب آخر، تعرض الفنان حمادة هلال، لأزمة صحية، بعد عودته من أداء فريضة الحج، مطالبًا الجمهور بالدعاء له بالشفاء،

ونشر حمادة هلال، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وقال:« اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقمًا».

طمأن حمادة هلال، الجمهور على حالته الصحية، بعد ظهوره في حفل زفاف ابنة صديقه هادي أبو اليزيد، وعلق قائلا: «الحمد لله بقيت أحسن وبقيت بخير كانت وعكة بسيطة بدعوتكم الحمد لله عدت على خير».

وقال مصدر مقرب من حمادة هلال، في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إن حالة الفنان حمادة هلال الصحية في تحسن واستقرار، وأنه يمكث في البيت ويذهب للمستشفى، باستمرار من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search