السبت، 06 يوليو 2024

01:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان حمادة هلال (خاص)

حمادة هلال

حمادة هلال

محمد الهباء

تعرض الفنان حمادة هلال بالأمس لأزمة صحية مفاجئة، وذلك عقب عودته من أداء مناسك الحج، وتم نقله إلى إلى أحد مستشفيات القاهرة من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة.

وقال مصدر ، من أجل الإطمئنان على حالته الصحية.

وقال المصدر مقرب من الفنان «هلال»، في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إن حالة الفنان حمادة هلال الصحية في تحسن واستقرار، وأنه يمكث في البيت ويذهب للمستشفى، بإستمرار من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة.

حمادة هلال يتعرض لأزمة صحية بعد عودته من أداء فريضة الحج

وكان حماده هلال، أعلن بالأمس عن إصابته بوعكة صحية مفاجئة عقب عودته من أداء مناسك الحج،  عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وقال:« اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقمًا». 

آخر أعمال حمادة هلال

وكان حمادة هلال، قد تألق في بطولة مسلسل «المداح 4» أسطورة العودة، مع عدد من النجوم أبرزهم هبة مجدي، فتحي عبدالوهاب، يسرا اللوزي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دياب، حنان سليمان، تامر شلتوت، أحمد خالد صالح، لوسي، حمزة العيلي، صفاء جلال، دنيا عبد العزيز، حنان يوسف، أشرف زكي، أحمد بدير، صبحي خليل، هدى الإدريسي، ومن تأليف أمين جمال، وشريف يسرا، وليد أبو المجد، ومن إنتاج صادق الصباح، ومن إخراج أحمد سمير فرج والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.