الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الحلو ميكملش»، عيب خطير في هواتف آيفون 16 الجديدة

 هاتف آيفون 16

هاتف آيفون 16

نورهان عبدالعزيز

A A

ينتظر جميع المستخدمين بفارغ الصبر طرح هاتف آيفون 16 بجميع إصداراته، إذ يتمتع بالعديد من المواصفات التي تجعله محل اهتمام من عشاق شركة «آبل» صاحبة أغلى تفاحة في العالم.

«آبل» تطرح أحدث هواتفها في سبتمبر المقبل

آيفون 16 برو يحصل على لون جديد

ومن المقرر طرح هاتف ايفون 16 في سبتمبر المقبل 2024، إذ يتميز بعدد لا نهائي من المواصفات من حيث السعر والجودة والكاميرا، علاوة على معالجه القوي، وفقا لديلي ميل البريطانية.

وعلى الرغم من مزايا ايفون 16 المبهرة، فأنه يفتقر لخاصية تقف حاجزًا أمامه وتعطل مبيعاته التي تُقدر بمليارات الدولارات، نظرًا لأنه الأغلى في العالم مقارنةً بباقي الهواتف المحمولة.

عيب خطير في آيفون 16 الجديد قبل طرحه

بدون بصمة، تسريب مواصفات هاتف آيفون 16 صدى الخبر - صدى الخبر Sada El-Khabar

يأتي هاتف آيفون 16 بدون شاحن، فيمكننا شراء الشاحن من مكان آخر بشكل منفصل، إذ يأتي منفردًا دون شاحن، كما أنه يفتقر لسماعات الأذن 3.5mm jack.

مزايا هاتف آيفون 16 الجديد قبل طرحه في الأسواق

ومن مزايا الإصدار الجديد أنه يمكننا شحن الهاتف بنسبة 50% في خلال 10 دقائق فقط، إذ يبحث العديد من مستخدمي هواتف الآيفون عن «موبايلات» تُشحن بسهولة، نظرًا لاستخدام الهواتف في العديد من الأمور الضرورية.

هذا قد يكون iPhone 16 القادم: صور حقيقية! - Unboxing Geeks

وتحتوي هواتف آيفون 16 على زر جديد على الحافة اليمنى للهاتف، ويوجد أسفل زر الطاقة، فهو مخصص لالتقاط الصور أو الفيديوهات، كما أنه يعزز مستويات التركيز سواء التكبير أو التصغير.

ويعتمد هاتف الآيفون الجديد، على تصميم حراري مختلف لتجنب ارتفاع درجات الحرارة، إذ كان يعاني منها هاتف آيفون 16 برو ماكس مما عرقل مبيعاته في عدد كبير من الدول.

سعر هاتف آيفون 16 برو ماكس في الأسواق

مفاجأة، تعرف على سعر هاتف آيفون 16 قبل طرحه في الأسواق - الجمهور الإخباري

ويتساءل العديد من المستخدمين عن سعر هاتف ايفون 16 بجميع إصدارته، إذ يصل سعره إلى 799 دولارًا، كما يبلغ سعر هاتف آيفون 16 بلس نحو 899 دولارًا أمريكي، كمؤشر مبدئي للأسعار.

ويسجل هاتف آيفون 16 برو نحو 999 دولارًا، كما يصل سعر هاتف آيفون 16 برو ماكس 1200دولارًا أمريكيًا، حسبما أعلن موقع «بيزنس إنسايدر» الذي يهتم بدراسة سوق المال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search