الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قوات الاحتلال تعتقل 25 فلسطينيًا على الأقل بالضفة الغربية

الأسري الفلسطينيين _ أرشيفية

الأسري الفلسطينيين _ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أعلنت هيئة شؤون الأسري والمحررين الفلسطينيين، اليوم الأربعاء، عن اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ مساء أمس حتي صباح اليوم 25 فلسطينيًا على الأقل بالضفة الغربية بينهم جرحى وأسرى سابقون.

 ارتفاع حصيلة الاعتقالات إلى نحو 9785 معتقلا.

وأشارت الهيئة، وفقاً لنبأ عاجل، أفادت به قناة القاهرة الإخبارية، إلى ارتفاع حصيلة الاعتقالات بالضفة الغربية بعد السابع من أكتوبر الماضي إلى نحو 9785 معتقلًا.

وأوضحت أن عمليات الاعتقال تتوزع على محافظات طولكرم، الخليل، رام الله، بيت لحم، طوباس، نابلس، والقدس، فيما يواصل الاحتلال تنفذ عمليات اقتحام وتنكيل واسعة، واعتداءات بحقّ المعتقلين وعائلاتهم.

حصيلة الاعتقالات تشمل كافة فئات المجتمع الفلسطينيّ

وتابعت، «شملت حصيلة الاعتقالات كافة فئات المجتمع الفلسطينيّ، علمًا أنّ هذه الحصيلة تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا كرهائن. 

وأفادت مراسلة القاهرة الإخبارية، باستشهاد 11 شهيدا فلسطينيا في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية خلال الساعات الماضية جراء اشتباكات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.

أكثر من 200 ألف فلسطيني نزحوا من خان يونس 

وأوضح مدير شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية، خلال مداخلة هاتفية خلال القاهرة الإخبارية، أن أكثر من 200 ألف فلسطيني نزحوا من مناطق مختلفة بخان يونس جنوبي غزة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح اليوم، عن استشهاد 589 فلسطينيا برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية منذ 7 أكتوبر بينهم 142 طفلا.

وأشارت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين( الأونروا)، في بيان، إن الفلسطينيين في غزة أصبحوا منهكين من النزوح المستمر والظروف غير الصالحة للعيش.

الأونروا: سكان غزة محاصرون في مناطق صغيرة

وأشارت، حسبما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية، أن سكان غزة وهم محاصرون في مناطق صغيرة ومكتظة بشكل متزايد

وتابعت، لا مكان آمنا في غزة، وأوامر الإخلاء شملت جزءا كبيرا من القطاع مما جعل المناطق التي يتجه إليها النازحون محدودة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search