الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاني شاكر: «السوشيال ميديا» شجعت على ظهور أشباه المطربين (خاص)

هاني شاكر

هاني شاكر

ندى يوسف

A A

أكد الفنان هاني شاكر، أن مجال الغناء يواجه الكثير من الصعوبات في ظل وجود السوشيال ميديا، مشيرًا إلى أنها شجعت على ظهور عدد كبير من أشباه المطربين، عديمي الموهبة.

وقال "شاكر" في تصريحات خاصة لموقع "الجمهور"، إن مجال الغناء أصبح صعبًا للغاية في ظل وجود السوشيال ميديا، حيث يمكن لأي شخص من أشباه المطربين التواجد من خلال صفحة على أي موقع من منصات التواصل الاجتماعي.

وأوضح أمير الغناء العربي، أن ذلك يضر ويزاحم المطربين الحقيقيين، ولكن لا يصح إلا الصحيح، فالعمل الجيد يفرض نفسه على الجميع.

وأضاف هاني شاكر، "وأكبر مثال على ذلك، هو استمرار نجاحي أنا وغيري من المطربين الكبار حتى هذه اللحظة، وهو ما يدل على أن لدينا جمهور واعي ومثقف ويدرك جيدًا جودة ما يقدم له".

معايير اختيار هاني شاكر للأغاني

وأشار شاكر، إلى أنه يحرص طوال مشواره في الغناء، على انتقاء كلمات أغانيه الهادفة، التي تتناسب مع الجيل الجديد ولا تخدش حياءهم وتدخل البيوت المصرية ويتفاعلون معها.

وأردف المطرب الكبير، "وهذا شيء غير سهل في هذا الزمن، ولكن جمهوري دائمًا يثق في اختياراتي حتى الجيل الجديد، فأنا لدي عدة أغاني مر عليها أكثر من 30 عامًا، ومع ذلك تتصدر التريند حتى هذه اللحظة".

ولفت هاني شاكر، إلى أن هناك عدد كبير من المتلقين الشباب، خاصة أصحاب الأعمار الصغيرة، يحضرون حفلاته ويتفاعلون مع الأغاني بشكل كبير.

آخر أعمال هاني شاكر

ومن ناحية أخرى، يستعد الفنان هاني شاكر، لطرح أحدث ألبوماته الغنائية "يا ويل حالي" عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” ومنصات الموسيقى خلال شهر أغسطس المقبل، وهو يضم نحو 10 أغاني، من بينهم أغنية باللهجة لبنانية، وأغنيتين باللهجة الخليجية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search