الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد اصطدامه بحوت، انقلاب قارب في ولاية نيو هامبشاير الأمريكية

صورة من حادث الانقلاب

صورة من حادث الانقلاب

مارسيل أيمن

A A

نشر كولين ياجر، من ولاية مين الأمريكية، اليوم الأربعاء، فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، مصحوبًا بتعليق يحذر سكان الولاية من "حوت غاضب" يقوم بدوريات في مياه بورتسموث، نيو هامبشاير الأمريكية، وفقا لتقرير موقع Seacoastonline.

 أشخاص ينقذوا صيادين بعد انقلاب قاربهما

وقالت المتحدثة باسم خفر السواحل الأمريكي، ديولاندا كاباليرو، لموقع سي كوستونلاين، إن أشخاص أنقذوا صيادين بعد انقلاب قاربهما قبالة نقطة أوديورن في ولاية نيو هامبشاير.

ووفقاً لما ذكر الموقع، «بقيت جميع القوارب بعيدة عن أماكن وجود الأسماك التي تتغذي عليها الحيتان، لكن الحوت اقترب كثيرًا من السفينة، مما تسبب في انقلابها.

"لقد كان يومًا عاطفيًا"، كما يقول الصياد

وقالت تقارير صادرة عن موقع Seacoastonline، أن خفر السواحل علم بحادثة انقلاب السفينة صباح أمس الثلاثاء، والتي انقلبت في ولاية راي الأمريكية، على بعد أميال قليلة شمال شرق بورتسموث، حيث كان المراهقون يصطادون سمك المينهادن، المعروف أيضًا باسم "بوجي"، بعد الساعة السابعة صباحًا بقليل.

وأوضح الموقع، أن الحوت اصطدم بقارب جريج باكيت وريلاند كيني بعد حوالي ساعة من رصدهما للثدييات المائية، مما أدى على الفور إلى وضع الرجلين في "وضع القتال أو الهروب" بعد أن ألقيا في الماء.

شهود عيان يروون وقائع الحادثة 

وقال كولين ياجر للموقع، «انقلبت مقدمة القارب إلى أعلى واتجهت إلى اليسار وبينما كان القارب يتدحرج قفز الأشخاص الذين كانوا داخل القارب أفقيا لتجنب الحوت والقارب".

وتابع، « ارتطم رأس الحوت، بمحرك القارب، مضيفًا، «ثم رأيت مؤخرة القارب تغمرها المياه وفكرت، “أوه لا، إنهم يغرقون، سيغرقون الآن”.

وأوضح، «تمكنوا من السباحة بعيدًا عن القارب المغمور بالمياه في غضون ثوانٍ وأصبحوا متعبين للغاية، وتابع، "لقد كان يومًا عاطفيًا".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search