الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وكيل يحيى عطية الله يكشف مفاجأة عن مفاوضات الأهلي والزمالك لضم اللاعب

يحيي عطية الله

يحيي عطية الله

أحمد كامل

A A

أكد محسن المعادي، وكيل أعمال يحيى عطية الله، لاعب نادي سوتشي الروسي، أن اللاعب يمتلك عروض مصريه لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وقال «المعادي» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “ملعب الشمس” الذي يقدمه مجدي عبدالغني: “يحيى عطية الله يمتلك عروض من الأهلي والزمالك بجانب عروض أوروبيه ولكن القرار في يد النادي الروسي”.

وأضاف وكيل أعمال يحيى عطية الله: “تلقينا محادثات من النادي الأهلي لضم يحيى عطيه الله، ولا أعلم العرض المالي للأهلي، ولدينا اجتماع غدا لحسم مصير يحيى عطيه الله”.

وتابع: “كل يوم نتلقى اتصالات من أنديه أوروبيه، واسم الأهلي غني عن التعريف ولنا الشرف التعاون مع الأهلي”.

وواصل: “هناك 3 فرق كبيره يتنافسون على ضم يحيى عطية الله بجانب الأهلي، والزمالك ينافس الأهلي على ضم اللاعب وبيراميدز ليس من بينهم”.

واختتم تصريحاته قائلاً: “هناك عروض سعوديه وروسيه ورواتب مغريه لضم اللاعب، والعرض الأنسب للنادي الروسي سيتم الموافقه عليه، ووكنا ونحن صغار نشجع الأهلي ونعلم كل كبيره وصغيره عنه”.

الأهلي يقترب من ضم يحيى عطية الله

ويسعى الأهلي لضم عطية الله لتعويض غياب التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، الذي يعاني من إصابة في وتر أكيليس، وقد أصر المدير الفني  للأهلي، مارسيل كولر، على ضم اللاعب المغربي.

ووفقًا لموقع "Le 360  sport" المغربي، فإن الأهلي اقترب من ضم عطية الله على سبيل الإعارة مقابل 200 ألف دولار، مع وضع بند يتيح  للنادي المصري شراء عقده نظير 600 ألف دولار إضافية، وسيحصل اللاعب على راتب سنوي قدره 500 ألف دولار.

أرقام يحيي عطية الله

ولعب عطية الله 34 مباراة مع سوتشي في الموسم الماضي، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 6 أخرى، بإجمالي 2624 دقيقة لعب.

ويصل سعره السوقي إلى 2.20 مليون يورو، ويبلغ من العمر 29 عامًا، ويعد هذا الانتقال مكسبًا كبيرًا للأهلي، الذي سيحصل على بديل قوي لمعلول في ظل غيابه بسبب الإصابة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search