الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سوتشي الروسي يرفض عرض الأهلي لضم يحيي عطية الله (خاص)

يحيي عطية الله

يحيي عطية الله

إسلام عبدالجليل

A A

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي، أن النادي تقدم بعرض اليوم لفريق سوتشي الروسي من أجل ضم النجم الدولي المغربي يحيي عطية الله.

وقال المصدر في تصريحات لـ «الجمهور»، إن الأهلي تقدم بعرض رسمي لفريق سوتشي الروسي من أجل الحصول على خدمات يحيي عطية الله على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وتابع:« لكن النادي الروسي رفض العرض المقدم من النادي الأهلي لضمه على سبيل الإعارة، وطالب بضمه بصفه نهائية».

وأشار إلى أن النادي الأهلي قدم عرض بـ 300 ألف دولار من أجل ضم الدولي المغربي مع وجود بند بأحقية الشراء بنهاية الموسم المقبل.

شكوى وعقوبات قاسية على صفقة الأهلي المحتملة

وقال موقع آر بي سبورت الروسي، إن نادي سوتشي الروسي يعتزم تقديم شكوى إلى الفيفا ضد المغربي يحيى عطية الله، بسبب قيامه بخرق العقد وعدم العودة للمعسكر التدريبي في سان بطرسبرج.

ووفقًا لـ أندريه أورلوف المدير الرياضي، فإن عطية الله سافر إلى إسطنبول دون الحصول على أذن مسبق، واللاعب يواجه عقوبات كبيرة، يذكر أن اللاعب عقده ممتد مع سوتشي لصيف 2026.

وفي وقت سابق، تحدث أندريه أورلوف المدير الرياضي لسوتشي الروسي عن حقيقة مفاوضات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع اللاعب المغربي يحيى عطية الله لدعم مركز الظهير الأيسر بعد إصابة علي معلول.

وقال أندريه أورلوف المدير الرياضي لسوتشي الروسي في تصريحات خاصة عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع على قناة «إم بي سي مصر 2»: يحيى عطية الله من يوم الأحد الماضي لا يتواجد في النادي ولا يتواصل معنا رغم تقديمه موسم مميز، وبعد العطلة الصيفية، وسندافع عن حقوق النادي، وندرس التصعيد ضده وننتظر الرد النهائي منه، لأنه لا يتواصل على الإطلاق معنا.

وأضاف: «هناك ناديين من إيران وآخر من الدوري الروسي، هما فقط من تحدثا معنا بشكل رسمي من أجل ضم يحيى عطية الله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية».

وعن مفاوضات الأهلي، قال: «هناك أشخاص من النادي الأهلي تواصلوا معنا بشأن الانتقال إلى الفريق المصري؛ ولكن لم يصل لنا أي خطاب رسمي».

يحيى عطية الله

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search