الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريال مدريد يعلن تحقيق إرادات تاريخية تجاوزت المليار يورو (تفاصيل)

ريال مدريد

ريال مدريد

منصور مجاهد

A A

أعلن العملاق الإسباني وبطل دوري أبطال أوروبا عن مفاجأة مدوية بشأن إيراداه والتي تجاوزت المليار يورو.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي : ريال مدريد أول نادي كرة قدم تتجاوز إيراداته المليار يورو، حيث يصل الدخل لموسم 2023/24، باستثناء انتقالات اللاعبين، إلى 1،073 مليون يورو، أي بزيادة 27% عن العام السابق.

وأكمل البيان: «ريال مدريد يحقق ربحًا بقيمة 16 مليون يورو في السنة المالية 2023/24، ويحتفظ النادي بأصول ثابتة بصافي أصول بقيمة 574 مليون يورو».

وزاد الملكي عبر البيان : «صاغ مجلس إدارة نادي ريال مدريد، المنعقد في 23 يوليو، الحسابات السنوية للسنة المالية 2023-2024، وفي المجال الرياضي، فاز الفريق الأول لكرة القدم بلقب دوري أبطال أوروبا، والسادس في فترة 2014-2024، بالإضافة إلى لقبي الدوري الإسباني وكأس السوبر.

واختتم الميرنجي: «أما الفريق الأول لكرة السلة، فقد فاز بألقاب الدوري وكأس الملك وكأس السوبر الإسباني ووصل إلى نهائي اليوروليج، كان لكل هذا انعكاس مماثل في ارتفاع الدخل، ولكن أيضًا في ارتفاع النفقات، خاصة بسبب مكافآت العاملين في المجال الرياضي». 

ريال مدريد يعلن عن قميصه الثاني في الموسم الجديد

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، صباح اليوم الثلاثاء، عن قميصه الثاني الجديد استعدادًا للموسم الكروي المقبل في نسخة 2024-2025، والذي نال تفاعلًا كبيرًا بين الجماهير.

وقرر نادي ريال مدريد، أن يحمل القميص الاحتياطي للموسم الجديد، اللون البرتقالي، والذي جاء بتوقيع شركة أديداس الراعي الرسمي لقمصان الميرنجي، حامل لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15، والمتوج بكأس العالم للأندية في نسختها الأخيرة.

وتواجد النجم الفرنسي كيليان مبابي المنضم حديثًا لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفة الحالية، إلى جانب الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام والبرازيلي فينيسيوس جونيور والإسباني داني كارفخال والفرنسي فيرلان ميندي في الإعلان الرسمي للكشف عن القميص.

بيان ريال مدريد عن قميصه الثاني

ونشر نادي ريال مدريد، بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي، قال فيه إن القميص يتميز باللون البرتقالي، ويتضمن تفاصيل على الياقة، بالإضافة إلى شعار شركة الملابس وشارة النادي، والرعاة والثلاث خطوط على الأكتاف بلون السماء الليلية، بألوان مختلفة من الأزرق.

وأضاف البيان، "استلهم هذا القميص من النجوم التي تظهر في السماء خارج ملعب سانتياجو برنابيو، وصمم بفكرة أنه بغض النظر عن مكان لعب الفريق، يظل مشجعو مدريد متحدين دائمًا بالنجوم في السماء".

واختتم بيان الملكي، "يُعد هذا القميص إشارة إلى القميص الثالث الأيقوني الذي ارتداه الفريق في موسم 2013-2014، عندما فازوا بلقب العاشرة، وهو مصنوع من أحدث المواد المتقدمة، ويتميز بتقنية HEAT-DRY، التي تنظم تدفق الهواء وتحافظ على برودة اللاعبين أثناء المباريات".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.