الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بقيادة جوميز، الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لبيراميدز بالدوري

 جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

منصور مجاهد

A A

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعداداً لمواجهة بيراميدز المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

فقرة تدريبات بدنية للاعبين داخل صالة الجيمانيزيوم

وخصص الجهاز الفني، فقرة تدريبات بدنية للاعبين داخل صالة الجيمانيزيوم، لعلاج الإرهاق وتجهيزهم بالشكل الأمثل، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة بعد الفوز على الداخلية بهدف دون رد في بطولة الدوري الممتاز.

وقاد جواو ميجيل مخطط الأحمال، وباقي أفراد الجهاز المعاون، هذه الفقرة وقاموا بتدوين كافة التفاصيل الخاصة بكل لاعب، خلال أداء التدريبات البدنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة للدوري الممتاز.

طبيب الزمالك يكشف موقف سيف الجزيري من المشاركة أمام بيراميدز

أبلغ الدكتور محمد أسامه طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، بموقف التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، الطبي قبل مواجهة بيراميدز، بالدوري المصري.

ويعاني الجزيري، من إصابة في العضلة الخلفية أبعدته خلال الفترة الماضية عن تدريبات ومباريات الفريق، حيث خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي من أجل تجهيزه للمباريات.

جاهزية سيف الجزيري للمشاركة مع الزمالك

وأكد أسامه في حديثه مع المدرب البرتغالي، على جاهزية اللاعب من الناحية الطبية وإمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية، حيث أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي، ويمكن الاستعانة به في المباريات حال رغبة الجهاز الفني.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق بيراميدز يوم الجمعة المقبل 26 يوليو الجاري، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الثامنة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search