الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تطورات جديدة في حالة «بايدن» الصحية، تفاصيل

 جو بايدن

جو بايدن

مارسيل أيمن

A A

أعلنت مصادر طبية أمريكية، اليوم الثلاثاء، عن انتهاء أعراض فيروس كورونا على الرئيس الأمريكي جو بايدن.

جو بايدن قد يعود للبيت الأبيض اليوم 
 

ذكرت وسائل إعلام أمريكية، وفقا لنبأ عاجل، أفادت به قناة القاهرة الإخبارية، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن قد يعود للبيت الأبيض اليوم بعد انتهاء فترة عزله بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

 وأوضحت أن بايدن سيلتقي برئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو الخميس المقبل.

بايدن يلقي خطابا من المكتب البيضاوي غدا

وفي سياق متصل، قال بايدن، اليوم الثلاثاء، إنه سيلقي خطابا من المكتب البيضاوي مساء غدا حول الفترة المقبلة وكيفية إنهاء ولايته.

فيما قال طبيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، أمس الاثنين إن أعراض إصابة بايدن بمرض كوفيد-19 اختفت تماما تقريبا وأن نبضه وضغط دمه ومعدل تنفسه ودرجة حرارته تظل طبيعية تماما.

طبيب الرئيس الأمريكي جو بايدن

وكان كيفن أوكونور، طبيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، قد قال يوم الخميس الماضي، إن الأخير لا يزال يعاني أعراضاً خفيفة في الجهاز التنفسي العلوي المرتبط بفيروس كورونا.

وأوضح أوكونور، في رسالة نشرها البيت الأبيض، أن بايدن يواصل عمله الطبيعي، وفقا لنبأ عاجل، أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

بايدن لا يعاني من الحمي

وأشار إلى أن العلامات الحيوية للرئيس الأمريكي لا تزال طبيعية وسيواصل أداء عمله كالمعتاد، ووفقاً للرسالة، فإن بايدن لا يعاني من الحمى، ويواصل العلاج بعقار “باكسلويد”.

إصابة بايدن في وقت حرج للغاية

وجاءت إصابة بايدن في وقت حرج للغاية، مع تزايد دعوات أعضاء من الحزب الديمقراطي لانسحابه من سباق انتخابات الرئاسة الأمريكية المقررة في نوفمبر المقبل.

ويدخل أعضاء الحزب في جدال حاد مع بايدن بشأن ضرورة انسحابه من الانتخابات، مشيرين إلي أن ذلك يأتي في مصلحة الحزب الديمقراطي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search