الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد تصريحات نارية جديدة من زوجة حسام حسن السابقة، تفاصيل

دانا أدهم زوجة حسام حسن

دانا أدهم زوجة حسام حسن

علي نصير

A A

أدلت دانا أدهم زوجة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم السابقة، بتصريحات جديدة حول أزمتها الأخيرة التي أثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

حسام حسن ودانا أدهم تزوجا عام 2015، ولديهما طفل يدعى «آمر»، يبلغ من العمر 5 سنوات، وطفلة تُسمى «آن» وتبلغ من العمر 6 سنوات، وانفصلا عن بعضهما عام 2022؛ لكن عادت العلاقة مرة أخرى بعد 10 أيام فقط، قبل أن يعلن الجانبان انفصالهما مؤخرًا.

انفصال حسام حسن عن زوجته دانا أدهم

وأعلن حسام حسن انفصاله رسميا عن زوجته دانا أدهم، قبل أزمة منشوراتها الأخيرة على مواقع التواصل؛ وهو ما أكدته دانا خلال الأيام الماضية، من خلال منشور على صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك.

وخرجت طليقة حسام حسن بتصريحات جديدة عبر صفحتها الشخصية، من خلال مقطع فيديو، لتشرح فيه تفاصيل عما حدث خلال الفترة الماضية.

وقالت «دانا» إنها تعرضت لهجوم شديد خلال الفترة الأخيرة، سواء من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أو من بعض المقربين منها، قائلة: «أنا مُت وصحيت تاني عشان أشوف غدر الناس».

وأضافت: «جاتلي فرصة مبتجيش لحد، عشان أعرف حقيقة اللي حواليا، أنا مُت في نظر الناس، وبعض المقربين جدا مني، لكن الحمد لله على كل حال».

 

شقيقة زوجة حسام حسن تهاجم مدرب المنتخب بتصريحات نارية

وكانت كتبت شقيقة زوجة العميد عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: «لو عملت بلوك من كل مكان هفضحك في كل مكان، أنا أختي على ذمتك، وقسيمتها في إيدها وولادها في إيدها والشعراية اللي هتمسها هتدمرك قبلها».

وأضافت: «وصلوله كلامي زي ما إنتوا شاطرين أوي في التوصيل».

حسام حسن ودانا أدهم، وكانت كشفت مصادر أن علاقة حسام حسن بزوجته مضطربة للغاية خلال الفترة الأخيرة، وأنهما انفصلا عن بعضمها بشكل رسمي منذ أسابيع.

وتابعت المصادر أن طلاق العميد لزوجته تم وفقًا لأسباب شخصية، وليس له أي علاقة من قريب أو بعيد بما نشرته دانا أدهم على صفحة «فيس بوك» الخاصة بها مؤخراً.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search