الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أعضاء الحوار الوطني يشكرون الرئيس السيسي لاهتمامه بملف الحبس الاحتياطي

الحوار الوطني

الحوار الوطني

أحمد المقدامي

A A

وجه محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، والحقوقي نجاد البرعي عضو مجلس أمناء الحوار الوطني الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي والنيابة العامة ووزير الداخلية، على مجهوداتهم الحثيثة في إنهاء ملف الحبس الاحتياطي. 

وثمن جميع المشاركون اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بمخرجات الحوار الوطني وحرصه على متابعة الجلسات والمستجدات داخل الحوار.

May be an image of 8 people, people studying and text

مناقشة قضية الحبس الاحتياطي ضمن الحوار الوطني

ونظم الحوار الوطني اليوم الثلاثاء جلسات متخصصة لمناقشة قضية الحبس الاحتياطي والقواعد المنظمة لها وما يرتبط بها من مسائل، باعتبارها جزءًا أساسيًا من الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان.

May be an image of 1 person and text

تجدر الإشارة إلى أن مجلس أمناء الحوار الوطني وضع عددًا من الموضوعات على أجندة الجلسات المتخصصة لمناقشة قضية الحبس الاحتياطي والقواعد المنظمة لها، من بينها مدة الحبس الاحتياطي وبدائله، وموقف الحبس الاحتياطي في حالة تعدد الجرائم وتعاصرها، والتعويض عن الحبس الاحتياطي الخاطئ، وتدابير منع السفر المرتبطة بقضايا الحبس الاحتياطي.

May be an image of 2 people and text

ومن جانبه صرح ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، بأن مجلس أمناء الحوار الوطني بدأ في الدفع بقضايا حقوق الإنسان منذ عام وثمانية أشهر، وناقش تفاصيل شديدة الخصوصية في الملف الحقوقي منذ وقت مبكر، مضيفًا أن التشاور مع أعضاء مجلس الأمناء استمر تقريبًا لمدة عامين حول ملف الحبس الاحتياطي لمناقشته خلال هذا الأسبوع في جلسات متخصصة.

May be an image of 1 person, dais and text


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search