الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«استنوني»، يسرا ضيفة «بيت السعد» غدا

برنامج بيت السعد باستضافة يسرا

برنامج بيت السعد باستضافة يسرا

نور الشايب

A A

تحل الفنانة يسرا غدا الأربعاء الموافق 24 يوليو، ضيفة في برنامج بيت السعد، من تقديم النجمين أحمد وعمرو سعد.

يسرا ضيفة برنامج بيت السعد

شوقت يسرا جمهورها بظهورها غدا الأربعاء في برنامج بيت السعد، بنشرها بوستر لها عبر خاصية ستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وكتبت: "كم حماسكم للحلقة 4".

وكانت قد نشرت البرومو الترويجي من قبل للحلقة على حسابها الشخصي على فيسبوك، وكتبت: "استنوني في برنامج بيت السعد مع أحمد سعد وعمرو سعد من أكتر الحلقات اللي استمتعت وفرحت بيها وبحبها أوي من إخراج محمد سامي، الأربعاء القادم الساعة 11 مساء".

آخر أعمال يسرا 

قدمت الفنانة يسرا بطولة مسرحية الملك والشاطر، ودارت أحداثها حول الشاب حسن، الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على الصاع الأسود، المهر الذي طلبته الملكة ست الكل، لكي يتمكن من الزواج من شقيقتها ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، وهل سيتمكن حسن من الحصول على المهر والزواج من حبيبته؟ وما هي اللعنة التي حلت بالملكة؟

أبطال مسرحية الملك والشاطر

تضم المسرحية بجانب الفنانة يسرا مجموعة من نجوم الفن، منهم: أحمد عز، سيد رجب، شيماء سيف، مصطفى غريب، وغيرهم من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search