الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يكشف تفاصيل إصابة وسام أبو علي بعد مباراة بيراميدز (خاص)

وسام أبو علي

وسام أبو علي

سلمى ياسر

A A

التقطت عدسات الكاميرات المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي لحظة تبديله  في مواجهة الأهلي وبيراميدز التي جمعت بينهما مساء أمس، وظهر اللاعب الفلسطيني وهو يشير إلى العضلة الخلفية إذ يتضح أنه يعاني من إصابة محتملة.

من جانبه، كشف مصدر مطلع في النادي الأهلي، عن تفاصيل إصابة وسام أبو علي في العضلة الخلفية، فور تبديله في لقاء الأهلي وبيراميدز، بعدما قدم مستوى مميز وسجل هدف فوز المارد الأحمر في مباراة الدور الثاني.

إصابة وسام أبو علي

تفاصيل إصابة وسام أبو علي في مباراة الأهلي وبيراميدز

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إن وسام أبو علي يعاني من شد خفيف في العضلة الخلفية للساق بسبب المجهود الذي قام به اللاعب في مواجهة بيراميدز بالدوري المصري.

وأكد المصدر أن وسام أبو علي مهاجم الفريق، سوف يخضع للإشاعة اليوم الثلاثاء للاطمئنان عليه بعد شكواه عقب مباراة الأهلي وبيراميدز.

الأهلي يهزم بيراميدز بهدف المهاجم الفلسطيني 

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز على نظيره بيراميدز في لقاء الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز، بهدف دون رد.

وحقق النادي الأهلي الفوز على بيراميدز بهدف نظيف سجله وسام أبو علي، بعد تمريرة من إمام عاشور، سددها المهاجم الفلسطيني بالقدم اليسرى، سكنت أسفل يسار المرمى.

وسام أبو علي

وشهدت المباراة حصول محمد الشيبي، لاعب بيراميدز على البطاقة الحمراء، بعد تدخله العنيف على حسين الشحات، نجم الأهلي، في نهاية الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة، توقف رصيد بيراميدز عند 68 نقطة من 29 مباراة خاضها هذا الموسم في الدوري المصري، بينما تقدم الأهلي إلى النقطة 68 من 26 مباراة.

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search