الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رمضان السيد: الأهلي حسم الدوري بنسبة 99%

مارسيل كولر

مارسيل كولر

أحمد كامل

A A

أكد رمضان السيد نجم الكرة المصرية السابق، أنه توقع قدرة الأهلي على الفوز على بيراميدز بفارق هدف، مشيرًا إلى أن الضغوط كانت كبيرة على الفريق السماوي بعد نتيجة المباراة الأولى.

وقال رمضان السيد في تصريحات تليفزيونية عبر “برنامج بوكس تو بوكس” الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانه على فضائية Etc: «يورشيتش مدرب بيراميدز لم يدير مباراتي الأهلي بشكل جيد، ودفع بـ أحمد توفيق في مركز الظهير الأيسر رغم امتلاكه لـ كريم حافظ وهو لاعب جيد، ولأول مرة أشاهد توفيق في هذا المركز، وهو أمر غريب».

وأضاف: «يورشيتش كان متعصب وأخطأ في التشكيل، وكان يلوم على محمد الشيبي في كرة الهدف، ولم يصافح مصطفى فتحي، ويبدو أن العلاقة بينه وبين اللاعبين كانت سيئة وظهر ذلك خلال المباراتين».

وتابع: «الواضح أنه يهتز في المواجهات الكبرى، وفي سلسلة الفوز كان يظهر هادئا، لأنه كان يفوز بسهولة، لكن عندما خاض لقاء كبير شخصيته تغيرت كثيرا».

رمضان السيد: بيراميدز يستحق الاشادة هذا الموسم

وواصل: «الأهلي حسم لقب الدوري بنسبة كبيرة، والفريق كان الأفضل أمام بيراميدز، ومارسيل كولر كان (مايسترو) يقود الأهلي ويعلم ماذا سيفعل طوال الـ90 دقيقة، وكان مبدع بدرجة كبيرة».

وزاد: «بيراميدز يستحق الاشادة هذا الموسم، خصوصا بعدما حقق 14 فوز متتالي، وعصبية المدرب في آخر مباراتين ساهمت في خسارته أمام الأهلي، وظهر متوترًا، وبالتأكيد كان على نفس الحالة في التدريبات والمعسكرات».

وأكمل: «تأثير المدرب وحالته النفسية تنعكس على اللاعبين، بيراميدز في الشوط الثاني كان له سيطرة كبيرة، ولم يكن لهم سوى فرصة زلاكة، بينما الأهلي أهدر أكثر من فرصة».

واختتم: «لم يكن هناك أي لاعب في الأهلي سيئ أو متوسط، وكل لاعبي الفريق كانوا نجومًا، وأفشة لعب عشر دقائق ظهر بشكل مميز جدًا، وكل اللاعبين كانوا في حالة جيدة سواء محمد عبدالمنعم أو ربيعة، حتى خالد عبدالفتاح قدم أداءًا دفاعيا جيدا رغم الطرد الذي تعرض له، ورضا سليم كان من أفضل اللاعبين في المباراة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search