الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

150 مليون دولار تبرعات من ديمقراطيين لـ«هاريس» خلال 24 ساعة

 كامالا هاريس

كامالا هاريس

مارسيل أيمن

A A

أعلنت Future Forward، وهي اللجنة السياسية المستقلة التابعة للحزب الديمقراطي، اليوم الإثنين، عن حصولها على تعهدات بقيمة 150 مليون دولار من الالتزامات الجديدة من كبار المانحين الديمقراطيين خلال 24 ساعة، حسبما ذكرت مجلة (بوليتيكو) الأمريكية.

بايدن سيدخل التاريخ

ومن جانبه، قال حكيم جيفريز زعيم الديمقراطيين في مجلس النواب الأمريكي، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن سيدخل التاريخ، باعتباره الرئيس الذي اختار الخروج من سباق الانتخابات الرئاسية.

وأكد جيفريز، أن بايدن سيواصل مهامه ويضع مصلحة الولايات المتحدة بالمقدمة، مضيفاً: «التقينا مع كامالا هاريس ولن نفصح عن فحوى الاجتماع».

فانس: بايدن اتخذت قرارات لم تصب في صالح الشعب الأمريكي

وعلي صعيد انسحاب بايدن من السباق الرئاسي، قال جي دي فانس المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس، إن إدارة بايدن اتخذت قرارات لم تصب في صالح الشعب الأمريكي، مضيفاً:« ترامب سيعمل لصالح بلدنا وأدعو الأمريكيين للتصويت له».

إعلان بايدن عن تراجعه عن خوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية

يأتي هذا الإعلان عقب إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن، مساء أمس الأحد، عن تراجعه عن خوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية، المقرر عقدها في نوفمبر المقبل.

وأشار بايدن إلى دعمه إلى نائبته كامالا هاريس، كمرشحة عن الحزب الديمقراطي، في الانتخابات القادمة، كما اعلن عدد من المسؤولين في الولايات المتحدة عن موقفهم من ترشح هاريس.

ومن جانبها، أعلنت نانسي بيلوسي، الرئيسة السابقة لمجلس النواب الأمريكي، عن تأييدها لترشح نائبة الرئيس كامالا هاريس لرئاسة الولايات المتحدة.

وأضافت: «لدي ثقة كاملة في أنها ستقودنا إلى النصر في الانتخابات الرئاسية في نوفمبر المقبل».

ساحة المنافسة داخل الحزب الأزرق باتت فارغة بالنسبة لهاريس

وقال تقرير موقع بوليتيكو الأمريكي، أنه خلال الساعات الماضية، ومنذ أن أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن انسحابه من الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وتقديم كامالا هاريس بدلًا منه، لم يعلن أي عضو رئيسي في الحزب الديمقراطي ترشحه للانتخابات الرئاسية الأمريكية عن الحزب الديمقراطي أمام هاريس، ما يعني أن ساحة المنافسة داخل الحزب الأزرق باتت فارغة بالنسبة لهاريس.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search