الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر مباراة الإسماعيلي والجونة في دوري نايل 2024

مباراة الإسماعيلي والجونة

مباراة الإسماعيلي والجونة

محمود عبدالرحيم

A A

البث المباشر مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري المصري نايل 2024، يلتقي الآن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي مع نظيره الجونة، ضمن منافسات الأسبوع 31 من بطولة الدوري المصري .

بث مباشر مشاهدة مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري المصري نايل

يبحث عشاق وجماهير الكرة المصرية، عن طريقة لمشاهدة مباراة الإسماعيلي والجونة، في مباراة ضمن منافسات الأسبوع 31 من بطولة الدوري المصري، مشاهدة مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري المصري نايل.

شاهد مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري المصري الممتاز 2024

الإسماعيلي والجونة، يلتقي الإسماعيلي نظيره الجونة في الدوري المصري مساء اليوم الإثنين ويبحث عشاق الكرة المصرية وخاصة جماهير الإسماعيلي عن طريقة مجانية لمشاهدة المباراة من خلال البث المباشر الذي يقدمه لكم موقع «الجمهور» من خلال البث المباشر مشاهد مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري المصري الممتاز 2024.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري المصري نايل 2024؟

يمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة الإسماعيلي والجونة من خلال البث المباشر بدون تقطيع في بطولة الدوري الممتاز ويقدمه لكم موقع «الجمهور»، ويحتل الإسماعيلي المركز الـ 14 من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة، من 30 مباراة، فاز الفريق في 7 مباريات، وتعادل في 10 مواجهات وخسر 13 مباراة، وسجل لاعبي الدراويش 29 هدف واستقبلت شباكهم 35 هدف.

في حين تواجد فريق الجونة في المركز الـ 13 برصيد 32 نقطة، من 30 مباراة، فاز في 7 مباريات وتعادل في 11 لقاء، وتلقى الهزيمة 12 مرة، وسجل لاعبي الفريق 28 هدف واستقبلت شباكهم 41 هدف.

موعد مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري المصري

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين الإسماعيلي والجونة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

قائمة الإسماعيلي لمواجهة الجونة

وأزاح إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، الستار عن قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة الجونة، والمقرر لها اليوم الإثنين ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت قائمة الإسماعيلي كالاتي: أحمد عادل عبدالمنعم، كمال السيد، عبدالله جمال، عماد حمدي، عبدالكريم مصطفى، محمد دسوقي، محمد نصر، محمد عمار، عبدالرحمن مجدي، عصام صبحي، هشام محمد، محمد بيومي، محمد مخلوف، محمد عبدالسميع، عبدالرحمن الدح، عمر الساعي، نادر فرج، باسم مرسي، مروان حمدي، محمد خطابي، عمر القط، خالد النبريصي، وإيريك تراوري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search