الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الإسماعيلي يستدرج الجونة في لقاء خارج التوقعات بالدوري اليوم

الإسماعيلي

الإسماعيلي

سلمى ياسر

A A

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي نظيره الجونة، اليوم الإثنين، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري المصري 

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين الإسماعيلي والجونة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

قائمة الإسماعيلي لمواجهة الجونة

أزاح إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، الستار عن قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة الجونة، والمقرر لها اليوم الإثنين ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت قائمة الإسماعيلي كالاتي: أحمد عادل عبدالمنعم، كمال السيد، عبدالله جمال، عماد حمدي، عبدالكريم مصطفى، محمد دسوقي، محمد نصر، محمد عمار، عبدالرحمن مجدي، عصام صبحي، هشام محمد، محمد بيومي، محمد مخلوف، محمد عبدالسميع، عبدالرحمن الدح، عمر الساعي، نادر فرج، باسم مرسي، مروان حمدي، محمد خطابي، عمر القط، خالد النبريصي، وإيريك تراوري.

ترتيب الإسماعيلي والجونة في الدوري 

ويحتل الإسماعيلي المركز الـ 14 من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة، من 30 مباراة، فاز الفريق في 7 مباريات، وتعادل في 10 مواجهات وخسر 13 مباراة، وسجل لاعبي الدراويش 29 هدف واستقبلت شباكهم 35 هدف.

في حين تواجد فريق الجونة في المركز الـ 13 برصيد 32 نقطة، من 30 مباراة، فاز في 7 مباريات وتعادل في 11 لقاء، وتلقى الهزيمة 12 مرة، وسجل لاعبي الفريق 28 هدف واستقبلت شباكهم 41 هدف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search