الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موسى ديباي يقترب من اتحاد جدة بمبلغ خرافي

موسى ديباي

موسى ديباي

محمد الصو

A A

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن موسى ديباي لاعب أستون فيلا الإنجليزي، أصبح قريبًا من الانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة "أثليتيك البريطانية"، أن موسى ديباي توصل لاتفاق مع الاتحاد بخصوص التفاصيل المالية، فيما سيحصل أستون فيلا الإنجليزي على مبلغ 60 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل اللاعب بالموسم الجديد.

ويعد ديباي من الأسماء المميزة في الدوري الإنجليزي وأستون فيلا في الموسم الماضي، حيث لعب 54 مباراة في كل المسابقات وأحرز عشرة أهداف وصنع تسعة أهداف وشارك في كل جولات الدوري الإنجليزي الممتاز.

اتحاد جدة يقترب من موسى ديباي مقابل 60 مليون يورو لنادي أستون فيلا

وأضافت الصحيفة: “ديباي يقترب من اتحاد جدة، الذي يتواجد بين صفوفه الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، بالإضافة إلى تعاقده مع المدرب الفرنسي لوران بلان، ولاعب الوسط الجزائري حسام عوار المولود في فرنسا”.

وأكد الإيطالي فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق وخبير سوق الانتقالات في أوروبا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إكس” ، بأن نادي الاتحاد قد حسم بالفعل صفقة موسى ديباي من أستون فيلا بالموسم الجديد.

وقال فابريزيو رومانو: "موسى ديباي، إلى الاتحاد السعودي، لقد تمت الموافقة على الصفقة شفهيًا مع أستون فيلا مقابل 60 مليون يورو بما في ذلك الإضافات الأخرى”.

وأضاف رومانو: “موسى ديباي سينضم إلى الاتحاد لمدة 5 مواسم، وهو الآن في انتظار مراجعة الأوراق ثم التوقيع والإعلان الرسمي”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search