الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجدي عبد الحليم في جنازة أحمد فرحات: لازم نموت بحسرتنا علشان تفتكرونا

مجدي عبد الحليم

مجدي عبد الحليم

لينا غالي   -  

A A

عبر الفنان مجدي عبد الحليم، عن حزنه وافتقاده للفنان أحمد فرحات، الذي رحل عن عالمنا أمس الأحد، بعد صراع مع المرض.

قال مجدي عبد الحليم، في تصريحات لـ «الجمهور»: «أننا بالرغم من رحيل الفنان أحمد فرحات، إلا أننا نتذكره في الأعمال المميزة التي قدمها، مشيرا أن الوسط الفني في الوقت الحالي، يعاني من سوء استخدام أدوار «الجراندات» تحتاج إلى توفير عمل لهم، قائلا: «أحنا هنموت بحسرتنا علشان ياخدو بالهم مننا».

,تطرأ في حديثه عن تواصله مع الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قائلا: « أنه لم يتواصل مع أشرف زكي، مضيفا، بأن يجب على المنتجين والمخرجين الاهتمام بالوجوه الجديدة في الأدوار «الجراندات».
 

 

جنازة الراحل أحمد فرحات

شيعت جنازة الفنان أحمد فرحات، اليوم الإثنين، من مسجد عمرو بن العاص، عقب صلاة الظهر، وهو من أحد أبرز الأطفال النجوم في تاريخ السينما المصرية، بعد معاناته مع المرض وتعرضه لجلطة في المخ مؤخرًا مما استدعى دخوله إحدى المستشفيات.

غاب نجوم الفن عن حضور جنازة الفنان أحمد فرحات، اليوم الاثنين، التي شيعت من مسجد عمرو بن العاص، عقب صلاة الظهر.

وشارك الفنان أحمد فرحات في العديد من الأفلام المصرية منذ صغره، واستطاع التألق فيها بخفة دمه وتلقائيته التي أحبها جمهوره فيه.

آخر أعمال الراحل أحمد فرحات

يذكر أن، الفنان أحمد فرحات، شارك في مسرحية «عفاريت الستات» مع الفنان الراحل فريد شوقي وهدى سلطان عام 1962، وعاد إلى الأضواء بعد غياب دام حوالي 30 عامًا بمسرحية «حرامية خمس نجوم».

كما شارك أيضًا بأدوار بسيطة في عدد من المسلسلات والأفلام، منها مسلسل »خريستو» عام 2017 وفيلم «افندينا» عام 2019.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search