الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترامب: الديمقراطيون سرقوا السباق الانتخابي من جو بايدن

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

أيمن عبدالمنعم

A A

يواصل دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق، التعقيب على الخطوة التي اتخذها الرئيس الأمريكي جو بايدن، بالانسحاب من الانتخابات الأمريكية 2024، واختيار كامالا هاريس كبديل له في السباق الانتخابي المقبل.

وقال دونالد ترامب خلال منشور عبر حسابه على منصة تروث سوشيال، إن الديمقراطيين اختاروا «المحتال» جو بايدن للمنافسة في الانتخابات التمهيدية عن الحزب الديمقراطي، ولكن بعد فوزه قدم مستوى كارثي في المناظرة التي جمعتني به.

وتابع ترامب خلال المنشور، وظل الرئيس الأمريكي جو بايدن يرتكب في المناظرة خطأ تلو الآخر، حتى قرر الحزب الديمقراطي إقصائه من الانتخابات الأمريكية، واختيار مرشح آخر بدلًا منه، والتي ربما ستكون نائبته كامالا هاريس.

وأضاف الرئيس الأمريكي السابق: لقد سرقوا السباق الانتخابي من جو بايدن بعد أن فاز في الانتخابات التمهيدية، مضيفًا، أن هؤلاء الناس في إشارة للحزب الديمقراطي، أصبحوا يمثلون تهديدًا للديمقراطية.

«المحتال» لم يكن مؤهلًا لرئاسة أمريكا

وكان الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، علق أمس الأحد على انسحاب الرئيس الأمريكي جو بايدن من الانتخابات الأمريكية المقبلة، والتي من المقرر عقدها في نوفمبر المقبل.

وقال دونالد ترامب، إن المحتال جو بايدن لم يكن مؤهلًا للترشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، ولم يكن أبدًا مؤهلًا لذلك، ولم يصل إلى رئاسة الولايات المتحدة إلا بالكذب والاخبار الكاذبة وعدم من قبو المنزل.

وأضاف ترامب خلال منشور عبر تروث سوشيال، أن كل من كانوا حول الرئيس الأمريكي جو بايدن، بما في ذلك طبيبه ووسائل الإعلام، كانوا يعلمون أن بايدن لن يكون رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد دونالد ترامب، أن الولايات المتحدة الأمريكية ستعاني كثيرًا بسبب رئاسته الفترة الماضية، مضيفًا، أنه في حال فوزه في الانتخابات الأمريكية سيصلح الضرر الذي أحدثه بايدن، وسيجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search