الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حاكم كولورداو يعلن دعمه لكامالا هاريس في الانتخابات الأمريكية

كامالا هاريس

كامالا هاريس

أيمن عبدالمنعم

A A

أعلن حاكم ولاية كولورداو الأمريكية جاريد بوليس، أمس الأحد، دعمه للمرشحة المحتملة عن الحزب الديمقراطي الأمريكي كامالا هاريس.

وحسبما ذكر موقع اكسيوس الأمريكي، فإن انسحاب بايدن كان من المقرر أن يفتح الفرص أمام الديمقراطي جاريد بوليس للترشح للانتخابات الأمريكية، إلا أنه قرر دعم هاريس لخوض تلك المعركة.

أوضحت شبكة اكسيوس، أن بوليس قرر أن يتخذ صف هاريس في الإنتخابات، وذلك بعد أن نشر تغريدة تحتوي على رموز تعبيرية، وهي نخيل وعلم أمريكي وثمرة جوز هند، في إشارة إلى دعمه لكامالا هاريس، ذات الأصول الهندية.

وأضاف موقع أكسيوس الأمريكي، أن جاريد بوليس نشر تغريدة أخرى، وجه خلالها الشكر للرئيس الأمريكي جو بايدن، قائلا، سنوات من الخدمة والتأثير الإيجابي، الذي حققه لنا جميعاً جو بايدن من، أمريكا أفضل ومن أجل عالم أفضل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search