الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بلينكن: الرئيس بايدن استعاد قيادة الولايات المتحدة فى جميع أنحاء العالم

أنتونى بلينكن وزير الخارجية الأمريكى

أنتونى بلينكن وزير الخارجية الأمريكى

مارسيل أيمن

A A

أكد أنتونى بلينكن وزير الخارجية الأمريكي، أن الرئيس جو بايدن استعاد قيادة الولايات المتحدة فى جميع أنحاء العالم، وحقق إنجازات تاريخية كرئيس للبلاد.

وقال بلينكن في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين: «لقد كان ولا يزال شرفا في حياتي أن أعمل لدى الرئيس جو بايدن على مدار الـ 22 سنة الماضية، وأتطلع إلى البناء على سجل الرئيس بايدن خلال الأشهر الستة المقبلة».

الرئيس الأمريكي بايدن يعلن انسحابه من انتخابات الرئاسة

يذكر أن الرئيس الأمريكي جو بايدن، أعلن أمس الأحد، عن انسحابه من السباق الرئاسي في الانتخابات المقبلة المقرر لها نوفمبر المقبل، مردفًا: «هذا من أجل مصلحة حزبي وبلدي».

وقدم جو بايدن، بعد قرار الانسحاب من الانتخابات الرئاسية الدعم لنائبته كاملا هاريس في الترشح للرئاسة الأمريكية، وطالب أنصاره بالتبرع لحملة هاريس.

الرئيس الأمريكي جو بايدن، ونائبته كامالا هاريس

أول تعليق من كامالا هاريس بعد انسحاب بايدن 

وعلقت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الإثنين، على قرار بايدن بالانسحاب من الترشح للرئاسة عبر منصة «إكس»، قائلةً: بالنيابة عن الشعب الأمريكي، أشكر جو بايدن على قيادته الاستثنائية كرئيس للولايات المتحدة وعلى عقود من الخدمة لبلدنا. يشرفني أن أحظى بتأييد الرئيس وأعتزم كسب هذا الترشيح والفوز به".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search