الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل خطة قطاع الأعمال العام لتطوير الشركات التابعة للقابضة للسياحة

 وزير قطاع الأعمال العام المهندس محمد شيمي

وزير قطاع الأعمال العام المهندس محمد شيمي

إسلام التمساح

A A

يتابع مهندس محمد شيمي، وزير قطاع الأعمال العام، سبل تطوير الشركات التابعة للقابضة للسياحة والفنادق، وموقف العمل والمشروعات التي تعمل عليها الشركة القابضة بشكل دوري للوصول للمستهدفات التي وضعتها الوزارة في الفترة السابقة.

إحياء العلامات التجارية، وتطوير الصوت والضوء أولوية

وقالت مصادر مطلعة على خطط التطوير الخاصة بالشركات التابعة للقابضة في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، إن إعادة إحياء العلامات التجارية وعلى رأسها مشروع “الصوت والضوء”، وعدد من الفنادق التاريخية التي تتبع القابضة للسياحة هي من أهم أولويات الوزير في الفترة المقبلة.

الوزير يتابع موقف الـ ERP، ويبحث التحديات والحلول

وكشفت المصادر، أن الوزير يتابع بشكل دوري آلية تنفيذ برنامج “ERP”، والذي يستهدف لتخطيط موارد كل شركة على حدى، بالإضافة إلي معوقات العمل داخل القابضة للسياحة، وطلب تقريرًا مفصلًا بالأرقام عن مجالات عمل القابضة للسياحة بالقطاع الفندقي والسياحي أو التجارة الداخلية والتطوير العقاري.

الشيمي يطلب تقريرًا عن أهم الفرص الاستثمارية بالقابضة

وشددت المصادر، أن اللقاء الأخير شهد مطالبة الوزير من رئيس الشركة القابضة، وضع تصور عن أهم الفرص الاستثمارية بالشركة، وإرفاقه بتقرير نصف سنوي عن المؤشرات المالية وحجم الأصول وتوزيعها وموقف الشركة من مشاريعها بالقطاع الخاص.

الاهتمام بالمعاهد التعليمية بالقطاع السياحي أولوية جديدة 

وأكدت المصادر، أن الوزير طالب بوضع تصور لإنشاء سلسلة من المعاهد التعليمية الخاصة بالقطاع السياحي لدعم مجالات عمل الشركة في المستقبل، وتوفير متدربين مؤهلين بالقطاعين السياحي والفندقي ووضع تصور لإدارة سلسلة المعاهد على أن يتم العرض على المستثمرين المتوقعين قريبًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search