الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير قطاع الأعمال يبحث زيادة الصادرات خلال جولته بالنصر للأسمدة

الوزير خلال الزيارة لشركة سمادكو

الوزير خلال الزيارة لشركة سمادكو

إسلام التمساح

A A

زار المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، اليوم السبت، تفقدية لشركة النصر للأسمدة والصناعات الكيماوية (سمادكو) بمحافظة السويس، التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية، يأتي هذا استمرارا للجولات الميدانية لمتابعة سير العمل بالشركات التابعة وعمليات الإنتاج بالمصانع والوقوف على مستجدات خطط التحديث والتطوير.

 

وزير قطاع الأعمال يلتقي عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة

وفي مستهل الزيارة، التقى المهندس محمد شيمي عددا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، واستمع إلى الرؤى والمقترحات المقدمة من النواب والرد على استفساراتهم، في إطار الحرص على التواصل الدائم والفعال بين الحكومة والنواب وتعزيز التواصل المجتمعي.

 

وزير قطاع الأعمال يلتقي رئيس القابضة للصناعات الكمياوية ويستعرض مؤشرات الشركة

وعقد المهندس محمد شيمي، اجتماعا مع المحاسب عماد الدين مصطفى العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للصناعات الكيماوية، والمهندس حمدي جابر العضو المنتدب لشركة النصر للأسمدة، بحضور عدد من قيادات الوزارة، استعرض خلاله مؤشرات أداء الشركة وحجم الطاقات الإنتاجية وخطط التحديث والتطوير والرؤية المستقبلية.

 

شيمي يتفقد وحدات الأمونيا ونترات النشادر وكبريتات الأمونيوم

وأجرى المهندس محمد شيمي، جولة في مصانع الشركة شملت وحدات إنتاج الأمونيا ونترات النشادر وكبريتات الأمونيوم وحمض النيتريك وحمض الكبريتيك، واستعرض مع مسؤولي الشركة سير  العمل بالمصانع وعمليات الإنتاج ومراحله المختلفة والعمرات الجارية، وراجع مدى الالتزام ببرامج الصيانة الدورية ومعايير السلامة والصحة المهنية. 

 

الوزير يلتقي العاملين بالشركة ويحثهم علي بذل المزيد

والتقى المهندس محمد شيمي العاملين بالمصانع، وأجرى حوارا معهم ناقش خلاله الرؤى والمقترحات الخاصة بتطوير الشركة، وحثهم على بذل مزيد من الجهود للنهوض بالأداء وزيادة الإنتاج وتعظيم العوائد، وذلك في إطار الحرص على التواصل مع العاملين وتعزيز الوعي وتحسين بيئة العمل، بالإضافة إلي قيامة بجولة في المدينة السكنية للعاملين وتفقد مستشفى الشركة، وأكد على ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

 

وزير قطاع الأعمال، الأسمدة من أهم الصناعات الضرورية والواعدة

وأكد المهندس محمد شيمي، أن صناعة الأسمدة من أهم الصناعات الضرورية والواعدة لما تحققه من عائد إيجابي على الاقتصاد القومي، ودورها الحيوي في العملية الزراعية وتحقيق الأمن الغذائي، موضحاً أن الوزارة حريصة على دعم وتنمية صناعة الأسمدة في الشركات التابعة لها من خلال تطوير وإعادة تأهيل المصانع القائمة وإنشاء مصانع جديدة لزيادة الطاقات الإنتاجية، الأمر الذي يسهم في تلبية احتياجات السوق المحلية وزيادة الصادرات ودعم موارد الدولة من النقد الأجنبي.

 

حريصون التوافق مع الاشتراطات البيئية واستخدام مصادر الطاقة النظيفة وتحسين بيئة العمل

وأكد الوزير، علي ضرورة التوسع في استخدامات مصادر الطاقة النظيفة ومشروعات الأمونيا الخضراء، والتوافق مع الاشتراطات البيئية، وزيادة الشراكات مع القطاع الخاص المحلي والأجنبي، وتوطين التكنولوجيا الحديثة، والاهتمام بتنمية قدرات ومهارات العاملين، وتعزيز التواصل المجتمعي وحسن الاستفادة من الأصول غير المستغلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search