الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لاعبو الزمالك يخفون شعار «نسر» الأهلي من دكة بدلاء استاد السلام (صور)

لاعبي الزمالك

لاعبي الزمالك

إسلام عبدالجليل _ تصوير رحمة عبد العزيز

A A

تدول رواد وسائل التواصل الاجتماعي صور لدكة بدلاء نادي الزمالك خلال المباراة التي جمعتهم مع فريق الداخلية على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

والتقطت عدسات الكاميرات دكة بدلاء نادي الزمالك وهي تخفي الشعار الرسمي للنادي الأهلي المتواجد على كراسي بدلاء ستاد السلام.

بينما تواجد الشعار على دكة بدلاء فريق نادي الداخلية، الأمر الذي استغربه رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأثار حالة من الجدل بين الجماهير. 

وكان النادي الأهلي حصل على حقوق انتفاع لإستاد السلام لمدة 25 سنة.

الزمالك يفوز على الداخلية 2-1

وحقق نادي الزمالك الفوز على نظيره فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف، ورفع الفارس الأبيض رصيده من النقاط إلى 48 ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة.

وتسلم يوسف أوباما الجائزة من مراقب المباراة في أرضية الملعب عقب انتهاء اللقاء.

افتتح يوسف أوباما التسجيل لنادي الزمالك في الدقيقة الـ19 من عمر الشوط الأول، ثُم عزز أوباما النتيجة لصالح الأبيض بتسجيله الثاني في الدقيقة 55، قبل أن يسجل إيهاب سمير هدف الداخلية الوحيد في المباراة في الدقيقة الـ65.

هدف الداخلية في مرمى الزمالك

هدف أوباما الثاني في شباك الداخلية

هدف أوباما الأول في شباك الداخلية

ترتيب الزمالك والداخلية في الدوري

يحتل نادي الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة، جمعها الفريق الأبيض من خلال 26 مباراة، بعدما حقق الفوز 14 مواجهة وتعادل في 6 أخرى وخسر في 7 لقاءات، بينما يتذيل نادي الداخلية جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز وفي جعبته 20 نقطة جمعهم من خلال 31 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في البطولة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات فقط وتعادل في 11 أخرى وخسر في 18 لقاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.