الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الداخلية تسجل هدف تقليص الفارق أمام الزمالك من ركلة جزاء (فيديو)

الزمالك والداخلية

الزمالك والداخلية

أحمد كامل

A A

سجل نادي الداخلية هدف تقليص الفارق في مباراتهم أمام الزمالك، بعد تقدم الزمالك بهدفين، لتصبح النتيجة 2/1 لصالح الأبيض، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الممتاز.

وسجل هدف الداخلية إيهاب سمير في الدقيقة 59 من عمر المباراة، بعد تصويبه من علامة الجزاء لصالح الداخلية وضعها على يسار حارس المرمى لتسكن الشباك.

تفاصيل المباراة

وسجل يوسف أوباما هدف التقدم لنادي الزمالك في الدقيقة الـ23 من عمر الشوط، بعد تمريرة خاطئة من حارس مرمى الداخلية وصلت إلى عمر جابر الذي أرسل كرة عرضية من يمين منطقة الجزاء سددها أوباما داخل الشباك.

تشكيل الزمالك لمواجهة الداخلية

حراسة المرمى: محمد صبحي .

خط الدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - أحمد مجدي - عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - يوسف أوباما - مهاب ياسر.

ويتواجد على مقاعد البدلاء، محمود الشناوي ومصطفى الزناري وحسن أبو المعاطي ومحمد أشرف " روقا" ومحمد السيد وسيد عبد الله " نيمار" وأحمد عبد الرحيم " إيشو" ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وناصر منسي.

تشكيل الداخلية في مواجهة الزمالك

حراسة المرمى: رمضان مصطفى.

خط الدفاع : محمود منصور - عبد الرحمن صميدة - معاذ الحناوي - فانوم ألفريد.

خط الوسط : محمود حسونة - كليتشي شيميزين -أدهم حامد - شريف دابو - إسلام عبد النعيم.

خط الهجوم : يوسف تونجي.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك والداخلية

ويتولى مهمة إدارة مباراة الزمالك والداخلية، للحكم محمد العتباني حكما للساحة، ويعاونه كل من: رجل محمد ومصطفى حسين، ومحمود منصور حكم رابع، ويتواجد على تقنية الفيديو طارق مجدي ويعاونه هاني خيري.

موقف الزمالك في الدوري

يحتل نادي الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة، جمعهم الفريق الأبيض من خلال 26 مباراة، بعدما حقق الفوز 13 مواجهة وتعادل في 7 وخسر مثلهم.

موقف الداخلية في الدوري

ويتذيل نادي الداخلية جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز وفي جعبته 19 نقطة جمعهم من خلال 31 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في البطولة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات فقط وتعادل في 11 أخرى وخسر في 17 لقاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search