الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كواليس ضرب نهاوند سري مذيعة الأهلي في حفلة منتصف الليل

نهاوند سري

نهاوند سري

حسين العجيلي

A A

نهاوند سري، أثارت واقعة التعدي عليها جدلا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد اشتباك مذيعة النادي الأهلي مع ثلاثة أفراد، خلال تواجدها داخل السينما بأحد المولات الشهيرة.

 

قصة التعدي على نهاوند سري

القصة بدأت بتواجد الإعلامية نهاوند سري، المذيعة بقناة الأهلي، في السينما، بأحد المولات الشهيرة، واصطدمت مع 4 أفراد، اصطحبوا أطفالهم الصغار لمشاهدة الفيلم، وتسببهم في الإزعاج، ما أفسد عليها متعتها.

نهاوند سري، قالت إنها حاولت التفاهم معهم، لكنهم لم يستجيبوا، وقاموا بالتعدي عليها بالضرب، وأحدثوا في رقبتها خرابيش، الأمر الذي دفعها إلى تحرير محضر بالواقعة.

نهاوند سري تتوعد بإجراء عاجل ضد المتهمين

نهاوند سري توعدت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد إدارة المول الشهير في أكتوبر وإدارة السينما، بسبب الإهمال الجسيم في السينما ومن جانب موظفو الأمن في المول أيضًا، الذي تسبب في حدوث الأزمة الراهنة.

 

مذيعة الأهلي تُحرر محضر بعد التعدي عليها

وتوجهت مذيعة الأهلي إلى مستشفى حكومي، للكشف الطبي وإعداد تقرير بشأن الإصابات التي لحقت بها قبل تحرير محضر وإرفاقه في تحقيقات النيابة العامة.

ثم حررت مذيعة قناة النادي الأهلي، محضرًا تتهم فيه أفراد أسرة بالاعتداء عليها بعد مشادة كلامية بين المذيعة والأسرة بسبب تواجد أطفال داخل سينما، وانزعاجها من بكاء الصغار خلال مشاهدة الفيلم، وتعرضها لبعض الإصابات أسفل الرقبة واحتجازها داخل السيارة ومنع تحركها.

 

القبض على المتهمين بالتعدي على نهاوند سري

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ألقت القبض على المتهمين بالتعدي على المذيعة نهاوند سري مذيعة قناة الأهلي، داخل السينما، وجرى الاستماع لأقوالهما للوقوف على ملابسات المشاجرة التي نشبت بسبب عرض فيلم للكبار فقط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search