الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل مواجهة الأهلي، قرار عاجل من علي ماهر تجاه لاعبي المصري

الأهلي والمصري البورسعيدي

الأهلي والمصري البورسعيدي

أحمد كامل

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي لمواجهة نظيره النادي الأهلي، في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر علي ماهر، المدير الفني للمصري، منح لاعبي الفريق راحة سلبية ليوم واحد على أن يستأنف الفريق تدريباته عصر بعد غداً الثلاثاء على استاد الكلية الحربية بالقاهرة استعدادًا لمباراته المؤجلة أمام الأهلي من الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف ستاد الجيش ببرج العرب، مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً من يوم الجمعة المقبل.

وخاض فريق المصري مباراته اليوم، يالجولة الحادية والثلاثين من الدوري والتي جمعته بنظيره فريق المقاولون العرب وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليرتفع رصيد المصري للنقطة الثانية والخمسين محافظا على المركز الثالث بجدول الترتيب.

المصري يعلن غياب العراقي وأمادو

كما أعلن نادي المصري البورسعيدي، غياب كريم العراقي والغيني أمادو با، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن مباراة الفريق الأخضر أمام الأهلي ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك بعد حصول الثنائي على الإنذار الثالث خلال مباراة اليوم أمام المقاولون العرب والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search