الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيل وهيلاري كلينتون يدعمان كامالا هاريس في الانتخابات الأمريكية

هيلاري وبيل كلينتون

هيلاري وبيل كلينتون

أيمن عبدالمنعم

A A

قال الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، اليوم الأحد، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن توج مسيرته الاستثنائية بالخدمة في الرئاسة الأمريكية التي أخرجت الولايات المتحدة الأمريكية من جائحة غير مسبوقة، وخلقت الملايين من الوظائف، وأعادت بناء الاقتصاد المنهك.

وأضاف بيل كلينتون في بيان مشترك مع زوجته هيلاري كلينتون، أن فترة الرئيس الأمريكي بايدن، عززت ديمقراطية أمريكا، وساهمت في استعادة مكانتنا امام العالم وبكل المقاييس، موضحًا، أن بايدن عزز مهمة مؤسسينا بناء اتحاد أكثر كمالًا وهدفه المعلن المتمثل في استعادة الروح الأمريكية.

وتابع كلينتون في بيانه، أنه ينضم إلى ملايين الأمريكيين الذين وجهوا الشكر للرئيس الأمريكي جو بايدن على ما أنجزه، ودفاعه عن الولايات المتحدة الأمريكية مرارًا وتكرارًا.

وأعلن كلينتون خلال بيانه المشترك مع زوجته، عن انضمامهما للرئيس الأمريكي جو بايدن، في تأييد نائبة الرئيس كامالا هاريس، مضيفًا، أنهما سيبذلا قصارى جهدهما لدعمها.

وتابع بيل وهيلاري كلينتون، أن الولايات المتحدة الأمريكية مرت بالعديد من التقلبات، ولكن لا شيء جعلنا أكثر قلقًا على بلادنا، أكثر من التهديد الذي تشكله ولاية ترامب الثانية، والذي وعد بأن يصبح ديكتاتورًا منذ اليوم الأول، بل وإن الحكم الأخير للمحكمة العليا لن يؤدي سوى لتشجيعه على المزيد من تمزيق الدستور، الآن هو الوقت المناسب لدعم هاريس والقتال بكل ما لدينا لانتخابها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search