الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كارت الخدمات المتكاملة للمعاقين، رابط التقديم وخطوات الحصول عليه

أرشيفية -سيارات

أرشيفية -سيارات

إسلام التمساح

A A

كارت الخدمات المتكاملة، يبحث المصريون عن آخر تطورات الإفراج عن سيارات المعاقين، والتي توقفت منذ 22 مايو الماضي، حيث يبحث المعاقين من خلال المحرك البحث “جوجل”، عن كارت الخدمات المتكاملة وطرق الحصول عليه.

ويستعرض الجمهور في السطور التالية، أهم المعلومات عن طريقة الحصول علي كارت الخدمات الطبية المتكاملة، والذي أقرته في وقت سابق وزارة التموين.

كارت الخدمات الطبية، الاستعلام 

فتحت وزارة التضامن الاجتماعي،  الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة من خلال الرابط التالي (هنــــــــــــــــــــــــــا).

كارت الخدمات الطبية، الإعاقات المستحقة

وأشارت وزارة التضامن، جميع الإعاقات المنصوص علليها بالقانون رقم 10 لسنة 2018، يحق لها الحصول على كارت الخدمات المتكاملة باستثناء مرضي القلب والإضرابات العصبية.

 

مزايا كارت الخدمات المتكاملة

ويتيح كارت الخدمات الطبية المتكاملة، عدداً من المزايا، أهمها الجمع بين معاشين، التعيين ضمن نسبة 5% بالوظائف الحكومية، والكشف المجاني بالمستشفيات، بالإضافة إلي الإعفاء الجمركي على الأجهزة التعويضية، والإعفاء من الضرائب، والدمج في مدارس التعليم الأساسي، والدمج في المعاهد والجامعات، والإعفاء من الرسوم الجمركية على السيارات المخصصة لذوي الهمم.

ازاي تقدم على كارت الخدمات المتكاملة

وضعت وزارة التضامن خطوات للحصول على بطاقة الخدمات، من خلال الدخول على موقع وزارة التضامن الاجتماعي للخدمات المتكاملة من خلال الضغط على الرابط التالي (اضغط هنا)، بالإضافة إلى تسجيل البيانات الشخصية بدقة، والتأكد من أن الملفات المرفقة واضحة ومرفقة بشكل صحيح وسليم، واستكمال استمارة البيانات الأساسية، والاحتفاظ برقم الطلب الخاص بك، والاستعلام عن الطلب من خلال أيقونة الاستعلام عن الطلبات بالبوابة الإلكترونية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search