الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إسرائيليون يغلقون مطار تل أبيب لمنع نتنياهو من السفر لواشنطن(فيديو)

مظاهرات من مطار تل أبيب

مظاهرات من مطار تل أبيب

مارسيل أيمن

A A

أعلنت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، أن متظاهرين إسرائيليين،  أغلقوا مطار تل أبيب لمنع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو من السفر إلى واشنطن.

وأوضحت، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل، أن الشرطة الإسرائيلية دفعت بتعزيزات وبسيارة المياه العادمة إلى مطار تل أبيب، بالتزامن مع اندلاع مظاهرات قبيل سفر نتنياهو إلى واشنطن.

نتنياهو يغادر للولايات المتحدة صباح غد

ومن المقرر أن يغادر  بنيامين نتنياهو صباح الغد إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حسبما ذكر مكتبه، وفقاً لما أعلن مكتبه صباح اليوم الأحد.

وتابع:« سيجتمع نتنياهو مع الرئيس الأمريكي جو بايدن يوم الثلاثاء، وسيلقي كلمته أمام مجلس الشيوخ الأمريكي «الكونجرس» يوم الأربعاء.

نتنياهو يجتمع مع بايدن وترامب خلال زيارته للولايات المتحدة الامريكية

ويلتقي نتنياهو  خلال زيارته المرتقبة للولايات المتحدة الامريكية، بالرئيس الأمريكي الحالي من الحزب الديموقراطي جو بايدن.

ووفقاً لبيان مكتبه، من المقرر أن يلتقي نتنياهو بالرئيس الأمريكي السابق والمرشح المحتمل للرئاسة الأمريكية من الحزب الجمهوري دونالد ترامب، حسبما نقلت وسائل إعلام عبرية.

كما يلقي نتنياهو أمام الشيوخ الأمريكي يوم الأربعاء المقبل.

نتنياهو يقف أمام الكونجرس بخصوص العدوان الإسرائيلي على غزة

ووفقاً لوسائل إعلام مختلفة، حيث أشارت تلك الوسائل إلى أنه  من المقرر أن يعرض نتنياهو امام مجلس الشيوخ الأمريكي، تفاصيل لأحداث السابع من أكتوبر والعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والتصعيد المستمر مع حزب الله بين مستعمرات شمال الاحتلال وجنوب لبنان، بالإضافة إلى الأوضاع في البحر الأحمر.

نتنياهو يعطل مفاوضات الصفقة حتى عودته من واشنطن

ومنع نتنياهو رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي، ديدي برنياع، وفقاً لوسائل إعلام الاحتلال الإسرائيلي، من المشاركة في المفاوضات المطروحة حاليا حتى عودته من واشنطن ومثوله أمام الكونجرس الأمريكي.

كما قالت هيئة البث العبرية إن نتنياهو متردد بشأن التصديق على صفقة مع حماس قبل سفره إلى واشنطن.

على صعيد آخر، قالت وسائل الاعلام العبري إن نتنياهو يخشى صدور قرار من المحكمة الجنائية الدولية باعتقاله في أي لحظة مما سيمنعه من الهبوط في أي محطة أوروبية خلال ذهابه أو عودته من الولايات المتحدة الأمريكية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search