الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر مباراة الزمالك ضد الداخلية في بطولة الدوري المصري نايل 2024

البث المباشر مباراة الزمالك ضد الداخلية

البث المباشر مباراة الزمالك ضد الداخلية

حسين العجيلي

A A

البث المباشر مباراة الزمالك ضد الداخلية، في بطولة الدوري المصري نايل 2024، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الداخلية، في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، الأحد، لحساب منافسات الجولة الـ 31، من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري نايل

ويبحث عشاق وجماهير الكرة المصرية، عن طريقة لمشاهدة مباراة الزمالك والداخلية، التي ستقام بينهما مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة، ضمن منافسات الدوري الممتاز، وتقام المباراة ضمن منافسات الأسبوع 31 من بطولة الدوري العام، وتنقل المباراة عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، الوكيل والناقل الحصري لمنافسات مسابقة الدوري المصري نايل.

شاهد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري الممتاز 2024

الزمالك، يتواجد في المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 45 نقطة، جمعهما خلال 26 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 6 لقاءات، وتجرع الهزيمة في 7 مواجهات، في المقابل، يحتل نادي الداخلية المركز الأخير في الدوري برصيد 19 نقطة من خلال 30 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، فاز في 3 مباريات، وتعادل في 10 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 17 مواجهة، كأكثر فريق هزم في منافسات الدوري الممتاز لهذا الموسم.

مشاهدة مباراة الزمالك ضد الداخلية في بطولة الدوري المصري نايل اليوم

مباراة الزمالك الأخيرة، كانت أمام بلدية المحلة، جمعتهما ضمن المباراة المؤجلة من الجولة 17 والأخيرة من الدور الأول، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية في الوري المصري نايل 2024؟

مباراة الزمالك والداخلية، ستذاع على شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، وذلك باعتبارها الناقل الحصري والرسمي والوحيد لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وتبث المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1، بتعليق طارق الأدور.

ويتولى مهمة إدارة مباراة الزمالك والداخلية، الحكم محمد العتباني حكما للساحة، ويعاونه كل من: رجل محمد ومصطفى حسين، ومحمود منصور حكم رابع، ويتواجد على تقنية الفيديو طارق مجدي ويعاونه هاني خيري.

حصريًا، شاهد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري الممتاز 2024

ويلتقي الزمالك مع فريق الداخلية في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز، مساء اليوم الأحد في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد السلام.

من المتوقع أن يخوض الزمالك مباراة اليوم، أمام الداخلية، بتشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمي: محمد صبحي.

خط الدفاع: احمد فتوح - حمزة المثلوثي - أحمد مجدي - عمر جابر.

خط الوسط: دونجا - محمد السيد - عبد الله السعيد - ناصر ماهر

خط الهجوم: مصطفي شلبي - ناصر منسي - محمد عاطف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search