الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جوري بكر ليست الأولى.. نجوم طاردتهم شائعة الطلاق

جوري بكر وزوجها

جوري بكر وزوجها

ندى يوسف

A A

تلاحق دومًا شائعات الطلاق النجوم، فهناك الكثيرون من الثنائيات الشهيرة بعلاقتهم القوية، طاردتهم شائعات الانفصال، وانتهاء زواجهم الأسطوري، وأخر هؤلاء النجوم، الفنانة جوري بكر، التي زلزل خبر طلاقها من زوجها رجل الأعمال رامي أحمد محمد، السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، لنكتشف بعدها إن الطلاق مزيف.

وأكدت جوري بكر في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أن حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» اخترق من قبل شخص مجهول، وهو من نشر خبر طلاقها من زوجها.

ونرصد لكم في السطور التالية أشهر النجوم الذين طاردتهم شائعة الطلاق:

أحمد السقا

لم يسلم الفنان أحمد السقا، وزجته مها الصغير، من الشائعات عن طلاقهم بعد حب أفلاطوني، ولكن السقا تجاهل تلك الشائعات.

وحرص على الظهور بعدها برفقة زوجته، وهو ممسكًا بيدها في الدورة الثالثة من ختام مهرجان الجونة، حتى يخرس ألسنة مروجي الشائعات.

طلاق ياسمين عبدالعزيز والعوضي

طارد شبح شائعات الطلاق، الثنائي الأشهر في حكايات العشق والغرام، ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، خاصةً وقت أزمة ياسمين المرضية، التي اضطرت بسببها للسفر إلى سويسرا، وخضعت لعملية جراحية حينها.

وتداولت حينها عدة أنباء عن تخلي العوضي عن ياسمين في شدة مرضها، زاعمين أنه لم يسافر معها وتركها لوحدها، وبعد أن تعافت ياسمين كشفن عن كواليس معاناة العوضي معها في محنتها، ومدى خوفه عليها.

انفصال منى زكي وأحمد حلمي

من أكثر العلاقات قوة في الوسط الفني، علاقة الثنائي أحمد حلمي، ومنى زكي، فهما نموذج رائح لأنجح زيجات النجوم، ولكن الشائعات تلاحقهم دوامًا، فكثيرًا ما ترددت أنباء عن طلاقهما، وأثار انشغال حلمي بشكل مستمر لفترة طويلة، ومكوثه خارج المنزل، الشك حول انفصالهما، ولكن منى نفت تلك الشائعات، وأكدت في أحد البرامج أنها لم تستطع الانفصال عن نصفها الأخر أحمد حلمي، قائلة: «مقدرش ده الحب كله».

طلاق ريهام حجاج ومحمد حلاوة

انضمت الفنانة ريهام حجاج لقائمة النجوم، الذين لاحقتهم شائعات الانفصال، خاصةً بعد نشرها لصورة خلال تواجدها في أحد الأماكن، وظهرت خلال هذه الصورة دون خاتم الزواج، واعتقد الجمهور بأنها انفصلت عن زوجها رجل الأعمال، محمد حلاوة، ولكن ردت على هذه الشائعات، بصورة جمعتها مع زوجها، نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

طلاق أحلام الإماراتية

لاحقت الفنانة الإماراتية أحلام، شائعة طلاقها من زوجها مبارك الهاجري، وفعل رواد موقع التغريدات تويتر هاشتاج «انفصال أحلام عن زوجها»، وتصدر الهاشتاج التريند في دول الخليج في غضون دقائق.

وأوضحت أحلام حقيقة طلاقها من زوجها، من خلال فيديو نشرته برفقته عبر حسابها على «سناب شات»، وعلقت: «كيف يعيش الجسد من دون روح وأنت روحي».

search