الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مروان موسى يطرح ألبوم جديد بعد نجاح جولته الغنائية قريبا

مروان موسى

مروان موسى

ندى يوسف

A A

يستعد مطرب الراب مروان موسى لإطلاق أجدد ألبوماته الغنائية، تزامنا مع موسم صيف 2024، وذلك بعد فترة من الغياب عن طرح أعمال غنائية جديدة.

ويحتوي الألبوم على 10 أغاني، وقد يزيدوا عن هذا العدد، وسيكونوا مفاجأة لجمهوره الذي ارتبط به منذ ظهوره الأول.

مروان موسى 

في ذات السياق، يستكمل مطرب الراب مروان موسى، سلسلة جولاته الغنائية داخل مصر وخارجها، والتي حققت نجاحا كبيرا وكان آخرها حفل «زد بارك»، والإمارات في مهرجان «بيت ذا هيت دبي» مع «سبوت لايت».

مروان موسى 

آخر حفلات مروان موسى

كما أحيا حفلا غنائيا في بيروت ريكوردز، وقبلها في أوروبا بهولندا، بالإضافة إلى استعداده لعدة حفلات أخرى خلال الفترة المقبلة، داخل مصر و خارجها.

مروان موسى 

الجدير بالذكر أن مروان موسى حقق نجاحا كبيرا بأغانيه التي انتشرت بين أجيال الشباب المختلفة، لما تتميز به من كلمات قريبة من هذه الأجيال، وموسيقى تشبههم، ولذلك حققت هذه الأغاني ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وكافة منصات الموسيقى.

مروان موسى 

أغاني مروان موسى

ومن ضمن اغانيها التي حققت نجاحا كبيرا مع الجمهور، «بطل العالم»، «برازيلي»، «البوصلة ضاعت»، «فولت عالي»، «عقد احتراف»، وغيرها من الأغاني المميزة.

مروان موسى 

كما استطاع ان يخطف الأنظار بأغنية «شاب شاب»، التي تعاون فيها مع الكابو حميد الشاعري، وأشاد بها الكثيرون.

مروان موسى 

موقف مروان موسى من القضية الفلسطينية 

الجدير بالذكر أن مروان موسى، من أكثر المطربين الذين دعموا القضية الفلسطينية، وكان لهم موقف واضح ضد الاحتلال الإسرائيلي منذ اندلاع الأزمة.

وتعمد مروان أن يظهر بالكوفية الفلسطينية في عدد من الحفلات التي أحياها خارج مصر، من أهمها حفله في هولندا، التي استغلها ليعبر خلالها عن حبه للشعب الفلسطيني وأن الجيل الجديد من المستحيل أن ينسى القضية الفلسطينية أو يتجاهلها، مؤكدا دعمه الكامل للقضية الفلسطينية، ورفضه لما يقوم به الاحتلال في قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search