الأحد، 07 يوليو 2024

04:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

من حفله بهولندا، مروان موسى يتضامن مع أهالي غزة: «لن ننسى فلسطين»

مروان موسى

مروان موسى

ياسمين شهاب

حققت حفل الراب الشهير مروان موسى، في هولندا، نجاحا كبيرا حيث كانت الحفل كاملة العدد وتخطيت 2000 شخص، ولكنه فاجأ الجمهور بارتداء الكوفية الفلسطينية أثناء إحيائه للحفل.

وتفاعل الحضور مع مروان موسى أثناء الغناء، خاصة عندما ارتدى الكوفية الفلسطينية، والتي اشتعل المسرح بعدها من التفاعل ليظهر الجمهور تضامنه الكامل مع القضية الفلسطينية ورفضا لما يحدث من انتهاكات في قطاع غزة.

وخلال الحفل عبر مروان موسى، عن حبه للشعب الفلسطيني وأن الجيل الجديد من المستحيل أن ينسى القضية الفلسطينية أو يتجاهلها، مؤكدا دعمه الكامل للقضية الفلسطينية، ورفضه لما يقوم به الاحتلال في قطاع غزة.

وتعد هذه الحفلة هي الأولى للرابر الشهير مروان موسى، بعد غياب أكثر من عام عن إحياء الحفلات، وحضر الحفل جمهور عربي مقيم في هولندا، بالإضافة لجمهور كبير من جنسيات مختلفة.

ويعاود مروان موسى نشاطه الفني، ويستأنف حفلاته خلال الفترة المقبلة، بداية من اليوم بحفل ضخم في زد بارك، خاصة بعدما وصلت الموسيقى التي يقدمها الرابر إلى العالمية، واكتسبت جمهور عريض في كافة أرجاء ودول العالم، خاصة من جيل الشباب و مختلف الأعمار الذين عشقوا هذه الأغاني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.