الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آخر لون هتفكري تلبسيه، البني موضة صيف 2024 (صور)

 ديزي إدغار جونز

ديزي إدغار جونز

نور الشايب

A A

الشوكولاتة العميقة، الإسبريسو، الكستناء، أيا كان الاسم الأنيق الذي ترغب في إطلاقه عليه، فإن اللون البني الداكن هو اللون الذي سنراه في هذا الصيف.

اللون البني موضة صيف 2024

إذا كنتي تتجنبين اللون البني عندما يتعلق الأمر بالألوان المحايدة، فاسمحي لي أن أقدم لك نظرة عام 2024 لهذا اللون، فهو اللون البني الذي غنت له سابرينا كاربنتر في أغنية الصيف الشهيرة"إسبريسو".

هذا اللون الشوكولاتي الغامق والجذاب أنعم من الأسود، ويتناسب بشكل مثالي مع الإكسسوارات الذهبية، ورغم أنك قد تعتقد أنه لون خريفي، إلا أنه كان منتشرًا على منصات عرض أزياء ربيع وصيف 2024. 

فقد ظهرت درجات لون الشوكولاتي بشكل ملحوظ في كل المتاجر العالمية من لويفي وتوم فورد وهيرميس وفندي، وقد لاحظتها المتاجر الكبرى على الفور.
ووفقا لموفع “ديلي ميل” فعلت هوليوود الشيء نفسه، حيث تألقت ديزي إدجار جونز بفستان بني غامق من تصميم فيفيان ويستوود على السجادة الحمراء.

أنيقة: ديزي إدغار جونز ترتدي فيفيان ويستوود في العرض الأول لفيلمها الجديد Twisters في لندن
ديزي إدجار جونز


"موكا" هو اللون الأسود الجديد

من المعتاد أن يُنظر إلى الفستان الأسود على أنه اختصار للتألق والجاذبية، لكن  قدمت حجة مقنعة لارتدائها فستانًا بنيًا غامقًا على السجادة الحمراء. 

فستان، 178 جنيهًا إسترلينيًا، thereformation.com
Skirt, £69, albaray.co.uk
Skirt, £119, massimodutti.com


ارتدت الممثلة فستانًا باللون البني الفاتح من تصميم فيفيان ويستوود، مع فتحة تصل إلى الفخذ، وبمكياج عيون دخاني باللون البني ومجوهرات ذهبية، بدت وكأنها نجمة هوليوود الأولى.


يتمتع هذا النمط بكل فخامة ورقي الفستان الأسود، ولكنه أكثر نعومة ومناسب بشكل خاص لأولئك الذين لديهم درجات لون بشرة دافئة والتي يبهت لونها باللون الأسود. 

قطع أنيقة: على منصة عرض أزياء هيرميس لربيع وصيف 2024
الجزء العلوي، 95 جنيهًا إسترلينيًا، stories.com

 

كامي، الآن 45 جنيهًا إسترلينيًا، hanro.co.uk

ترقية مع الجلود الفاخرة 

انتشرت حقائب الشوكولاتة في كل أنحاء منصات عرض أزياء ربيع وصيف 2024، حيث قدمت فيكتوريا بيكهام لمسة من البهجة على تصميمات حقائب السفر، وعرضت هيرميس نسخاً بنية اللون من حقائب بيركين وحقائب أركون على شكل نصف قمر.

Classy: Emily Ratajkowski in a Nour Hammour coat
Trench coat, now £99.49, aligne.co


الأقراط، الآن بسعر 38 جنيهًا إسترلينيًا، anthropologie.comحقيبة دلو Bibury، 295 جنيهًا إسترلينيًا، fairfaxandfavor.com

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search