الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الإسماعيلي: لن نبيع عمر الساعي بأقل من 2 مليون دولار

عمر الساعي

عمر الساعي

محمود عبدالرحيم

A A

أكد محمد جمال، عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، على أهمية وقيمة عمر الساعي، لاعب خط وسط الدراويش، وتوقعاته له بخوض مسيرة كبيرة داخل الكرة المصرية خلال الفترة القادمة.

وقال «جمال» في تصريحات تلفزيونية على قناة أون تايم سبورت عبر برنامج «ملعب أون»: «نتمنى عرض خارجي لضم عمر الساعي، وبالفعل لدينا عروض خارجية وداخلية للاعب».

وأضاف: «لن نبيع الساعي إلا عند وصول عرض ميترفضش، وهو من أهم اللاعبين داخل مصر نظرا لصغر سنه وتطور إمكانياته بشكل كبير جدا».

وأتم: «عندما نفكر في بيع الساعي لن يكون أقل من 2 مليون دولار، ولو قطاع الكورة في النادي تمسك بوجود اللاعب فلن يتم التفريط فيه».

تفاصيل مستقبل عمر الساعي

وكشف مصدر مقرب من عمر الساعي، لاعب نادي الإسماعيلي، تفاصيل جديدة عن مستقبل اللاعب، خلال الفترة المقبلة، وحقيقة تلقيه عروض من الأهلي والزمالك، وموقفه من الانتقال للقطبين.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «عمر الساعي ينال اهتمام كبير من جانب الأهلي والزمالك وأيضًا أهلي بني غازي الليبي، للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الجارية».

وأضاف: «اللاعب لا يمانع من الانتقال للأبيض، لكن يميل للعب للنادي الأهلي بشكل أكبر، ويضع الانتقال للقلعة الحمراء في مقدمة اختياراته».

وأكد المصدر، أن الساعي، لم يوقع حتى الآن للزمالك، وينتظر معرفة مصير اهتمام الأهلي بضمه خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search