الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أبو البنات»، أب هتك عرض ابنته صاحبة الأربع أعوام وأنهي حياتها بقليوب

هتك عرض طفلة

هتك عرض طفلة

فتحي حسين

A A

تجرد أب من جميع مشاعر الإنسانية والرحمة، وتحول إلي ذئب بشري ليسطر عليه تفكيره الشيطاني في هتك عرض ابنته الطفلة البالغة من العمر 4 سنوات وتعذيبها وثم أنهى حياتها، بسبب كرهه الشديد لإنجاب الفتيات لكثرة خلفته للبنات وإطلاق عليه لقب «أبو البنات»، واقعة مأساوية كان الشاهد عليها منطقة أم بيومي في قليوب.

هتك عرض طفلة 

قصة «أبو البنات» الذي أنهى حياة طفلته في قليوب

 أبو البنات في شبرا، تزوج وكان يحلم بإنجاب الأطفال ذكور وإناث مثل أي رجل، لكن أراد الله أن يجعل زوجته تنجب فتاة في كل مرة تضع فيها طفل جديد، وكان يحلم الأب بإنجاب ولد، لأنه كره إنجاب البنات بعدما أطلق عليه أهالي المنطقة لقب «أبو البنات»، وكان يفرغ غضبه دائماً في زوجته وبناته الذين لا ذنب لهم في شيء.

هتك عرض طفلة 

هتك عرض طفلة عمرها 4 سنوات وأنهى حياتها بقليوب.

وكانت أخر طفلة من إنجاب الرجل تبلغ من العمر 4 سنوات، وفي أحد الأيام تبولت الطفلة على نفسها، فقام الأب بالتعدي على الطفلة بالضرب وعذبها على فعلتها، وأثناء تعذيبها شاهد مواضع عفتها وهي عارية، فسيطر الشيطان على تفكيره لهتك عرضها ،فتحول الأب إلى ذئب بشري وقام باغتصاب الطفلة البريئة حتي لفظت أنفاسها الأخيرة.

 

هتك عرض طفلة 

الأم بعد صدمتها تبلغ الأجهزة الأمنية عن الواقعة 

تفاجأت الأم بعد معرفة أن طفلتها فلذة كبدها تم سلبها أعز ما تملك ولقيت مصرعها، وكانت المفاجأة الأكبر عندما علمت أن زوجها هو من قام بهتك عرض الطفلة وقتلها، فما كان منها إلا أن أبلغت الأجهزة الأمنية عن الواقعة للقبض على الأب.

هتك عرض طفلة 

بلاغ لقسم قليوب عن هتك عرض طفلة وقتلها على يد والدها 

وتلقي ضباط مباحث مركز شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغاً من سيدة بوفاة ابنتها في منطقة أم بيومي، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة طفلة عمرها 4 أعوام بها أثار تعذيب وتعذيب بجميع أنحاء جسدها، وبسؤال والدة الطفلة أفادت أن والدها قام بضربها والتعدي عليها جنسياً حتي فارقت الحياة بسبب تبولها على نفسها، وبإجراء التحريات تبين صحة كلام السيدة وكره الرجل للفتيات بسبب إطلاق عليه لقب «أبو البنات»، وتم ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان المركز، فيما تم إيداع جثة الطفلة داخل ثلاجة الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

هتك عرض طفلة 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطر اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search