الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وسط حقول الذرة .. قصة هتك عرض طفلة بالصف الرابع الابتدائي بالبحيرة

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

كانت"س" تبلغ من العمر 10 سنوات وتدرس في الصف الرابع الإبتدائي، عائدة من المدرسة برفقة زميلاتها، وفي أحد الأيام ، بعد أن تركت صديقاتها متجهة الى المنزل، قابلها"محمد" الذي يبلغ من العمر 23 عام ، والذي تحايل عليها باعطائها بعض الأغراض التي تلهو بها الأطفال، واستدرجها الى حقل من الذرة بعيداً عن أعين الناس، ليعطيها ماتحب أن تلهو بها.

شهوة تنتهي بمحضر وبعد أن انفرد ذلك الذئب البشري بالصغيرة وسط حقول من الذرة، و تمكن فيها الذئب أن يلتهم فريسته دون أن يره أحد، وبعدها قام بتجريد الفتاة من ملابسها، ولمس مناطق عفتها مستبيحاً، حرمتها كل ذلك لاشباع شهوته، دون مراعاة شعور الصغيرة أو احساسها وما سوف يخلفه لها من ايذاء نفسي وعضوي لها ولأسرتها وكيف ستعيش فى حالة من الخزى والعار ، وبعد أن أشبع شهوته، تركها ترتدي ملابسها، ولاذ بالفرار .

كانت والدة المجني عليها تجلس بغرفة المعيشة، وفجأة دخلت عليها صغيرتها وهي في حالة يرثى لها، وجريت ترتمى فى حضن والدتها لتحتمي به من قسوة ما شهدته على يد ذلك الذئب الذي لا يعرف الشفقة ولا الرحمة، وبعد أن طمئنتها والدتها، قصت لها الصغيرة ما حدث والدموع تنهمر من عينيها، فأخذتها والدتها الى قسم الشرطة لاتخاذ موقف ضد ذلك المجرم .

هتك عرض طفلة:

حررت والدة الطفلة محضر رقم 22663 جنح ايتاي البرود، ضد"محمد س" 23 سنة بالتعدي على طفلة 10 سنوات وهتك عرضها وسط حقول الذرة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن البحيرة من قسم شرطة ايتاي البرود، بلاغاً من والدة طفلة بهتك عرضها، انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وبالفحص تبين استدراج"محمد.س" 23 سنة، لطفلة 10 سنوات وهتك عرضها، فى المكان المذكور فى المحضر .

وبسماع أقوال السيدة وصغيرتها، وبعد اجراء التحريات الأولية أمكن تحديد هوية المتهم وضبطه ،واقتياده الى دائرة القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، والتهم المنسوبة اليه.

تم تحرير محضر بالواقعة واحالتها الى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في القضية، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما جددت له المحكمة اليوم الحبس لمدة 15 يوماً.

search