الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترامب: الديمقراطيون لا يعرفون من هو مرشحهم القادم

دونالد ترامب - أرشيفية

دونالد ترامب - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

قال دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق والمرشح للانتخابات الأمريكية، اليوم الأحد، إن أعضاء الحزب الديمقراطي لا يملكون أدنى فكرة عن مرشحهم المستقبلي في الانتخابات الأمريكية المقبلة.

وأضاف الرئيس الأمريكي السابق خلال كلمة نقلتها فضائية القاهرة الإخبارية، أن أعضاء الحزب الديمقراطي الأمريكي، أصبحوا الآن أعداءً للديمقراطية، ويعتبرونني متطرفًا.

وتابع دونالد ترامب خلال التجمع الانتخابي في ولاية ميشيغان، أننا أصبحنا نعيش الآن في دولة فاشلة، وهذا السبب دفعني للترشح للانتخابات الامريكية المقبلة.

وحول الاتهامات التي وجهت له بأنه متطرف، قال دونالد ترامب، أنه ليس رئيسًا أو مرشحًا متطرفًا، وإنما هو رجل يلجأ لاستعمال المنطق، مهاجمًا الإعلام ويصفه باليساري.

وحول المرشحين لمنصب نائبه، أوضح دونالد ترامب أن كافة المرشحين لمنصب نائبه كانوا أشخاصًا رائعين، إلا أنه فضل السيناتور جيه دي فانس في هذا المنصب.

ترامب: يسرني مواجهة كاملا هاريس

وأضاف ترامب خلال كلمته، أنه من دواعي سروره أن يواجه كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن، حال ترشحت للانتخابات الأمريكية، خاصًة أن الحزب الديمقراطي يريد أن يزيل جو بايدن من السباق الرئاسي القادم، مضيفًا، أن الديمقراطيين حتى اللحظة لا يعلمون من سيكون مرشحهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب خلال كلمته، إن الانتخابات الأمريكية المقبلة ستكون الأهم في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، موضحًا، أن الشعب الأمريكي أكثر وحدة وعزما وإصرارا أكثر من أي وقت مضى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search