الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترامب: يسعدني مواجهة كاملا هاريس في الانتخابات الأمريكية

دونالد ترامب - أرشيفية

دونالد ترامب - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، اليوم الأحد، إنه سعيد بعودته إلى ولاية ميشجيان الرائعة مع الآلاف والآلاف من الأشخاص، موضحًا أنها منطقة رائعة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف ترامب في أول كلمة له بعد اغتياله، أنه يريد بالبدء في هذا المساء بالشكر لكل الأمريكيين على الحب والدعم الذي ظهر بعد تعرضه لمحاولة الاغتيال، موضحًا، أنه يقف أمامهم في هذا التجمع بفضل الله، وأنني لم أكن هنا وكان يمكن أن أكون في مكان آخر لولا أن شيئًا ما حدث.

ووجه دونالد ترامب خلال كلمته، الشكر للمستشفى الذي استقبله في ولاية بنسلفانيا وعلى المجهود الذي قدموه، والشكر أيضًا لكل المواطنين في بلتر على الحب والعمل الذي قدم من أجله في ولاية بنسلفانيا، معربًا عن آماله في ألا تتكرر مثل تلك الحوادث مرة أخرى في الولايات المتحدة الأمريكية.

يسرني مواجهة كاملا هاريس

وأضاف ترامب خلال كلمته، أنه من دواعي سروره أن يواجه كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن، حال ترشحت للانتخابات الأمريكية، خاصًة أن الحزب الديمقراطي يريد أن يزيل جو بايدن من السباق الرئاسي القادم، مضيفًا، أن الديمقراطيين حتى اللحظة لا يعلمون من سيكون مرشحهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب خلال كلمته، أن الانتخابات الأمريكية المقبلة ستكون الأهم في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، موضحًا، أن الشعب الأمريكي أكثر وحدة وعزما وإصرارا أكثر من أي وقت مضى.

سأقضي على التضخم وأوقف الهجرة

وتابع الرئيس الأمريكي السابق والمرشح للانتخابات الأمريكية، إن اليسار المتشدد وصحافييه يقولون، إنه بعد سنتين بدأ التضخم يدمرنا، مضيفا، أن التضخم يضر بكل شيء، سواء محدودي الدخل، أو الطبقة المتوسطة، مسترشدًا بألمانيا، والدول التي عانت من التضخم.

وأضاف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أنه سيغلق الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك، من أجل وقف غزو المهاجرين، وجرائم المهاجرين التي أصبحت نوعًا جديدًا من الجرائم التي تستهدف اللطفاء في الولايات المتحدة الأمريكية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search