الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ناخب أمريكي يقتحم المنصة لمصافحة دونالد ترامب

ترامب وداعمه

ترامب وداعمه

أيمن عبدالمنعم

A A

اقتحم ناخب داعم للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، المنصة الانتخابية لمصافحته، وتبعها بكلمة داعمة لمرشحه في الانتخابات الأمريكية المقبلة نوفمبر 2024.

وقال دونالد ترامب خلال مصافحته للناخب، إنه يحب هذا الشخص، مشيرًا إلى أن الناخب الذي صافحه لا يحمل في يده مسدسًا، في إشارة إلى الناخب الذي أطلق عليه النار في ولاية بنسلفانيا.

زيادة الوظائف الفترة المقبلة

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، اليوم الأحد، إنني منحتكم مسبقًا أفضل خفض للضرائب منذ عهد الرئيس الأمريكي ريجن، وسنعمل على خفض الضرائب أكثر وأكثر حال فوزي في الانتخابات الأمريكية المقبلة.

وأضاف ترامب خلال تجمع انتخابي نقلته القاهرة الإخبارية، أننا أقوى اقتصاد في العالم، وسنعمل حال فوزه في الانتخابات الامريكية على زيادة الوظائف، وسحق التشريعات التي قوضت الولايات المتحدة الأمريكية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search