الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حالة الطقس اليوم، «الأرصاد» تكشف الظواهر الجوية المتوقعة بالأنحاء كافة

حالة الطقس اليوم - أرشيفية

حالة الطقس اليوم - أرشيفية

أسماء أبو شادي

A A

حالة الطقس اليوم، من المتوقع أن يسود اليوم طقس شديد الحرارة، رطب نهاراً على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

حالة الطقس اليوم، الأرصاد تحذر من شبورة مائية على هذه المناطق 

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها عن حالة الطقس اليوم، من خلال نشره عبر صفحاتها الرسمية على «فيسبوك»، إلى سقوط شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، موجهة تحذير للسائقين على الطرق.

حالة الطقس

الظواهر الجوية المتوقعة في حالة الطقس اليوم 

وأضافت الأرصاد إلى هبوب رياح معتدلة، تنشط أحياناً على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة، ومن المتوقع أن يسود في حالة الطقس اليوم، سقوط أمطار خفيفة قد تكون رعدية أحياناً ومصحوبة بنشاط رياح مثير للرمال والأتربة.

وأشارت توقعات الهيئة للحالة الجوية اليوم إلى استمرار الموجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء، يتوقع أن تتراوح درجات الحرارة بين 40 إلى 45 درجة مئوية في معظم المناطق، مع ارتفاع ملحوظ في نسبة الرطوبة مما يزيد من الشعور بالحرارة.

طقس شديد الحرارة

حالة الطقس اليوم، درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة

أما عن درجات الحرارة المتوقعة اليوم، فقد سجلت القاهرة الكبرى: 39 عظمي، 28 صغري، وعلى السواحل الشمالية ومدن القناة، بلغت الحرارة: 38 عظمي، 27 صغري، بينما سجلت جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: 41 عظمي، 31 صغري، أما على جنوب الصعيد 44 عظمي، 30 صغري، والعظمي علي شمال الصعيد 41 درجة مئوية، بينما الصغرى سجلت 26.

حالة الطقس اليوم في محافظة الإسكندرية

أما عن حالة الطقس اليوم في محافظة الإسكندرية، توقعت الأرصاد أن يسود طقس صاف غالباً، حيث تسجل العظمى 32 درجة مئوية، ورياح  بسرعة تتراوح من 15 إلى 25 كم/ ساعة.

طقس اليوم - أرشيفية

حالة الطقس اليوم في محافظات جنوب البلاد 

ومن المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة اليوم على معظم محافظات جنوب البلاد، كما أشارت هيئة الأرصاد في بيانها عبر صفحاتها الرسمية بـ«فيس بوك»، مع ارتفاع ملحوظ في نسبة الرطوبة، مما يزيد من الشعور بالحرارة.

وفيما يلي باقي بيان درجات الحرارة المتوقعة على أغلب الأنحاء:

ـ الإسكندرية: 35 عظمي، 25 صغري.

ـ العلمين: 34 عظمي، 25 صغري.

ـ السلوم: 35 عظمي،  24 صغري.

ـ الغردقة: 41 عظمي، 31 صغري.

ـ شلاتين: 42 عظمي، 30 صغري.

ـ حلايب: 37 عظمي، 31 صغري.

ـ الفيوم: 41 عظمي، 24 صغري.

ـ بني سويف: 41 عظمي، 25 صغري.

ـ المنيا: 41 عظمي، 25 صغري.

ـ أسيوط: 42 عظمي، 26 صغرى.

ـ الأقصر: 44 عظمي، 28 صغري.

ـ أسوان: 45 عظمي، 30 صغري.

ـ دمنهور: 38 عظمي، 27 صغري.

ـ كفر الشيخ: 27 عظمي، 26 صغري.

ـ المنصورة: 38 عظمي، 27 صغرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search