الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

05:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يتقدم بعرض رسمي لضم محمد علي بن رمضان من فرنكفاروسي المجري

محمد علي بن رمضان

محمد علي بن رمضان

إسلام عبد الجليل

A A

كشفت تقارير صحفية تونسية أن الأهلي تقدم بعرض رسمي لنادي فرنكفاروسي المجري، للحصول على خدمات لاعب خط الوسط محمد على بن رمضان.

ويسعي الأهلي لضم بن رمضان بعد السماح للمالي أليو ديانج بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ووفقًا لموقع «نسمة سبور»، التونسي، فإن إدارة الأهلي، تقدمت بعرض رسمي لنادي فرنكفاروسي بقيمة 2 مليون دولار للحصول على خدمات خط وسط المنتخب التونسي.

ويأمل مسئولو الأهلي فى حس الصفقة بشكل مبكر، نظرًا لما يمتلكه اللاعب من خبرات ستضيف إلى خط وسط النادي الأهلي خلال الفترة القادمة، كونه يمتلك خبرات دولية كبيرة مع منتخب تونس.

ومن المتوقع أن يطلب نادي فرنكفاروسي المجري، مبلغ 3 ملايين دولار من أجل الموافقة على رحيل التونسي محمد علي بن رمضان لاعب وسط الفريق، بالموسم الجديد.

إدارة الأهلي تسعي لتدعيم صفوف الفريق

وفي سياق متصل، تسعي إدارة النادي الأهلي لدعم الفريق خلال الفترة المقبلة وخاصة في ظل النقص العددي الذي يشهده الفريق في هذا المركز، مع عامل السن لعمرو السولية، وعدم اقتناع كولر بكريم نيدفيد، وعدم الموافقة على عودة القندوسي، والسماح لديانج بالرحيل، وتذبذب مستوي إمام عاشور.

ومن المتوقع في حال بيع أليو ديانج أن تذهب إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع لاعب صاحب جودة كبيرة ويعرف كل كبيرة وصغيره في القارة الأفريقية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search