الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تغريم تامر حسني لسرقته أغنية «راجعلي ليه»

تامر حسني

تامر حسني

أمة الله عمرو

A A

قضت المحكمة الاقتصادية، اليوم السبت الموافق 20 يوليو الجاري، بتغريم المطرب تامر حسني في القضية المقامة ضده، من ورثة المؤلف الراحل "عبد العزيز عمار"، بتهمة سرقة حقوق الملكية الفكرية لـ أغنيته راجعلي ليه.

 تغريم تامر حسني بسبب أغنية راجعلي ليه

تعود تفاصيل الواقعة لعام 2006 م، عندما سجل  "عبد العزيز عمار"، المؤلف الراحل،  كلمات أغنية يا “عم سيبك” تحت عنوان “راجعلي ليه”، في جمعية المؤلفين والملحنين، وتفاجأت أسرة الراحل بعد مرور فترة وجيزة، أنها مروجة بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، باسم الفنان تامر حسني، وأنه استولى على حقوق الملكية الفكرية.

وحينها بحثت زوجة الراحل عن جميع الأوراق الرسمية، التي تثبت ملكية زوجها لكلمات الأغنية،  فقررت رفع دعوى قضائية، ضد الفنان تامر حسني، للدفاع عن حقوق الملكية الفكرية لزوجها وأبنائه القصّر، وفعلت ذلك عند تحصلها على شهادة رسمية تثبت ملكية زوجها الراحل، لكلمات أغنية ياعم سيبك بتاريخ 23 نوفمبر عام 2022.

 

تامر حسني عن نجاح فيلم بحبك: لكل مجتهد نصيب
 

وكان الفنان تامر حسني، قد عبر صباح اليوم، عن سعادته بسبب تحقيق فيلمه الذي يحمل اسم «بحبك» أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية، والعمل من بطولة هنا الزاهد، وحمدي الميرغني.
 وكتب تامر حسني، عبر خاصية الاستوري، على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»: «الوقت بيظهر الحقايق وفخور إن أكبر إيراد في تاريخنا السينمائي العربي دوليًا يكون فيلم من إخراجي، لكل مجتهد نصيب».



تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search